صحف السعودية| "البعبع" ينضم إلى الرياض وألماني يجهز سلمان الفرج

تاريخ النشر: 22/07/2024
877
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين، الموافق 22 يوليو 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، خاصة مع بداية الميركاتو الصيفي، الذي سيكون ناري بكل تأكيد.

 ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الإثنين.

الشرق الأوسط

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد، أنه يشعر بالسعادة والاطمئنان مع فريقه، مشيرا إلى أنه يتطلع للقيام بأشياء جيدة في الموسم الجديد.

عكاظ

أعلن نادي نيوم (درجة أولى) التعاقد مع النجم المصري أحمد حجازي قادماً من نادي الاتحاد، بعقد لمدة موسم واحد، قابل للتمديد لموسم آخر.

الرياضية

دخل سلمان الفرج، قائد الهلال السابق، برنامجًا إعداديًا خاصًا لتجهيزه بدنيًا وعضليًا مع ملامسة الكرة، تحت إشراف الألماني أمين شملي، اختصاصي التأهيل والعلوم الرياضية، وذلك في مراكز التأهيل الطبي في العاصمة الرياض «موف».

الجزيرة

انضم الحارس الدولي البلجيكي، كوين كاستيلس إلى معسكر القادسية في هولندا، وذلك بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلجيكا في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

اليوم

أعلن نادي الرياض إتمام مجلس إدارته إجراءات التعاقد مع اللاعب نواف العابد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث نشر حساب النادي فيديو تقديمي للإعلان عن الصفقة بعنوان: "أهلا بالبعبع".

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الاتحاد يضم عوار والنصر يتعاقد مع بينتو

صحف السعودية| موعد عودة نيمار.. والشباب يصدم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن