طلب عاجل من الهلال إلى اللذيذ بسبب ميركاتو الاتحاد .. ورد ساخر!

تاريخ النشر: 22/07/2024
1377
منذ شهر
سالم الدوسري - الهلال والاتحاد

تسببت الصفقات القوية والمدوية التي يقوم بها نادي الاتحاد، في حالة من  الغضب والاستفزاز، لدى قطاع كبير من جماهير وإعلاميين نادي الهلال.

ونجح الاتحاد حتى الآن في التعاقد مع الدولي الجزائري حسام عوار، بالإضافة لاقترابه من حسم 3 صفقات مدوية هم "الفرنسي موسى ديابي، والبرازيلي إيدروسون، والبلجيكي دي بروين".

ولم يعلن نادي الهلال، حتى الآن عن تعاقده مع أي لاعب أو مفاوضات مع نجوم أوروبيين، وهو ما تسبب في حالة من الغضب بسبب الغموض المسيطر على ميركاتو الزعيم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

غضب في الهلال بسبب ميركاتو الاتحاد

وجه الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، رسالة إلى سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة الدوري السعودي، أوضح فيها، أن الهلال سيحمل لواء الوطن في أكبر محفل عالمي في تاريخ الأندية.

وتابع الإعلامي المنتمي إلى الهلال، أن أقل من عام يفصل الزعيم عن هذا الحدث، وممثل الوطن يستحق الدعم بشكل أكبر وتسخير الإمكانيات لتشريف الرياضة السعودية كعادة كبير آسيا.

رد الاتحاد على طلب الهلال

علق الإعلامي محمد البكيري، على عدم دعم نادي الهلال، ورسالة صندوق الاستثمار بشأن نفاد الدعم المالي المقدم له، ولن يكون لديه مبالغ متبقية لدى برنامج الاستقطاب.

وأكد البكيري المنتمي إلى نادي الاتحاد، أن الهلال غرف من الدعم إلى قاعة، حتى أصبح ثالث أندية العالم إنفاقا على التعاقدات من أجل مشروع استهداف بطولة آسيا، ثم ماذا؟ .. فشل في تحقيقها.

اقرأ أيضا

مفاجآت الاتحاد مستمرة في الميركاتو بضم نجم الهلال !

رسميا.. الاتحاد يضم معاذ فقيهي من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن