ميركاتو النصر| طلب جماهيري.. تعطل صفقة وانفراجة مرتقبة

تاريخ النشر: 21/07/2024
410
منذ شهر
ميركاتو النصر

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي النصر السعودي. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

 ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- أكد مصدر رفيع المستوى بأن نادي النصر عليه أن يتعاقد مع لاعبين جدد من ميزانية النادي الخاصة، وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن "الأصفر" استنفد ميزانيته الخاصة من برنامج الاستقطاب في تغطية العقود القائمة من العام الماضي والمستمرة لهذا العام.

- بحسب الصحفي الشهير رودي جاليتي، وافق المدافع فيرجيل فان دايك، على الانتقال لنادي النصر، ولكن تطالب إدارة نادي ليفربول بـ55 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، إلا أن المبلغ يعد كبيرا مقارنة بعرض العالمي، لذا يتقوع الانسحاب من الصفقة حال الاستمرارا بالمغالاة المادية بسبب صعوبة دفع المبلغ.

- حرص غالبية الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تدشين هاشتاج "انصفوا النصر بالميزانية"، كرسالة واضحة تهدف للضغط على لجنة الاستثمارات للاستماع لصوت الشارع الرياضي ودعم العالمي. 

- كشفت تقارير إعلامية نقلا عن الإعلامي خالد الرشيد، أن صفقات نادي النصر بالميركاتو الصيفيي حتى الآن، ستتم فقط عن طريق ميزانية النادي ودعم الأعضاء وبيع العقود.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الأهلي يغلق ملف التعاقد مع جناح النصر الطائر

النصر يتعادل وديا بهدف لمثله أمام فارينزي استعدادا للموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن