ميركاتو الهلال| تتوالي الضربات.. صدمتان تربك انتقالات "الزعيم"

تاريخ النشر: 21/07/2024
276
منذ شهر
ميركاتو الهلال

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي الهلال السعودي. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي، ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي.

- كشفت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن نادي الهلال استنفد ميزانيته الخاصة من برنامج الاستقطاب في تغطية العقود القائمة من العام الماضي والمستمرة لهذا العام، وإن أرادت الإدارة إجراء تعاقدات جديدة، فإن ذلك يتم من خلال ميزانية النادي وموارده الخاصة، وليس من ميزانية البرنامج.

- يأمل نادي برشلونة بوصول عرض من نادي الهلال للاعب فيتور روكي صاحب الـ19 عاما، وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن النادي الكتالوني يرغب في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، أو البيع  بعرض مالي خيالي. 

- على عكس ما تردد الساعات الماضية، نفت مصادر مقربة من نادي إنتر ميلان الإيطالي، كل ما تردد عن التفاوض مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي لضمه خلال الميركاتو الصيفي، مؤكدا بأن اللاعب المقصود روبيرت رينان المعار من زينيت سان بطرسبرج الروسي إلى انترناسيونال البرازيلي. 

- ذكرت شبكة قنوات الكأس، بأن نادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة، دخل في مفاوضات مع النجم الدولي سلمان الفرج في محاولة للتعاقد معه رغم اقترابه من الانضمام إلى نيوم الذي يلعب في دوري يلو.

اقرأ أيضا

بثلاث كلمات.. محترف الهلال يفاجئ الجمهور بمصيره النهائي

وديا.. الهلال يكتسح فينر نيوشتات النمساوي بسداسية نظيفة

حمل تطبيق سعودي الآن