كيف تلاعب مينديز بريال مدريد وليني يورو؟.. كارثة كروية

تاريخ النشر: 21/07/2024
154
منذ شهر

ظهرت مفاجأة غير متوقعة، في الصفقة التي هزت القارة الأوروبية، بانتقال المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو لاعب ليل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن مانشستر يونايتد بشكل رسمي، عن التعاقد مع ليني يورو، في صفقة كبرى، شهدت الكثير من الجدل، خاصة مع اقتراب ريال مدريد الإسباني من حسمها في بعض الأوقات.

التقارير الإنجليزية والفرنسية، كشفت بأن ليني يورو انتقل إلى مانشستر يونايتد نظير 50 مليون يورو، وهو أعلى من عرض ريال مدريد البالغ 20 مليون يورو.

ووقع ليني يورو على عقد مدته 5 مواسم مع مانشستر يونايتد، ليبدأ بعدها مشواره مع الشياطين الحمر، في معسكر الفريق الصيفي بالولايات المتحدة.

وأكد الصحفي الفرنسي الشهير رومان مولينا في تغريدة عبر منصة "إكس"، أن ليني يورو المنضم حديثًا لمانشستر يونايتد أراد اللعب لنادي ريال مدريد. 

وأشار إلى أن تم التلاعب بالمدافع الفرنسي من قبل وكيله خورخي مينديز لرفض الرحيل إلى ريال مدريد، حيث أخبره أن النادي الملكي لا بضغط بقوة من أجله.

وبدأ يبحث ريال مدريد عن التعاقد مع مدافع جديد، بعد فشل صفقة ليني يورو، خاصة مع انتقال قائده ومدافعه ناتشو إلى القادسية السعودي.

ومن المتوقع، أن يحتفظ ريال مدريد بخدمات مدافعه خيسوس فاييخو، ولكنه سيضم مدافع أخر، مع احتمالية تأخر عودة قلب دفاعه النمساوي دافيد ألابا بسبب الرباط الصليبي.

حمل تطبيق سعودي الآن