رئيس الاتحاد يهاجم حساب جماهيري: "صياغة مضللة ومعلومة ناقصة"

تاريخ النشر: 19/07/2024
594
منذ شهرين
لؤي مشعبي

في مفاجأة غير متوقعة، هزت أرجاء نادي اتحاد جدة، أثار أحدى الحسابات الجماهيرية لـ"العميد"، جدلا واسعا، بانتقال صلاحيات تقسيم المدرجات وتذاكر المباريات ناديهم إلى رابطة دوري المحترفين السعودي.

وخلال الساعات الماضية، كتب حساب جماهيري باسم "اتي مانيا": "خاص: انتقلت صلاحيات تقسيم المدرجات وتذاكر مباريات نادي الاتحاد إلى رابطة دوري المحترفين السعودي، بعد موافقة إدارة النادي الحالية".

أثار هذا الخبر موجة من الجدل بين جماهير الاتحاد، الذين عبروا عن قلقهم من تبعات هذا القرار، وما قد يترتب عليه من فقدانهم السيطرة على توزيع التذاكر، واختيار أماكن جلوسهم في المدرجات.

وسارع لؤي مشعبي، رئيس نادي الاتحاد السعودي، بالرد عبر حسابه الرسمي على "إكس": "الله يحفظكم مشروع المنصة الموحدة إذا تم اعتماده سيطبق على الجميع، ما هي انتقائية، هو مشروع نظام وليس علاقة تجارية ثنائية".

وتابع: "وإذا حكمنا عقلنا شوي بنعرف من الأندية التي تقاوم المشروع، العقل قبل العاطفة، الحصريات والأسبقيات شطارة لكن الجمهور مو ناقص صياغة مضللة أو معلومة ناقصة، لكن أدري إن شاء الله النية صافية".

وأضاف: "عموما المنصة الموحدة إن شاء الله ترى النور، ستسمح ببيع التذاكر ٣٠ يوم قبل المباراة، الأعضاء في النادي يمكنهم شراء التذاكر واختيار المقاعد قبل البقية، أسعار الأعضاء ستكون أقل من البقية، وهذه البداية والله وتستحقوا أكثر".

اقرأ أيضا

الميركاتو الصيفي| أزمة كبرى في الاتحاد لهذا السبب

رد رسمي من 3 صفقات بالدوري الإنجليزي على النصر والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن