صحف السعودية| الاتحاد يضم عوار والنصر يتعاقد مع بينتو

تاريخ النشر: 17/07/2024
204
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الموافق 17 يوليو 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، الذي سيكون ناري بكل تأكيد.

 ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأربعاء.

الشرق الأوسط

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن انضمام اللاعب الجزائري حسام عوار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم، حيث تمت مراسم توقيع العقد في مقر معسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية.

الرياضية

توصُّل مسؤولو نادي النصر السعودي إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو باراناينسي لضم الحارس الدولي بينتو، وشراء المدة المتبقية من عقده بعد تعثر الاتفاق مع مان سيتي، وحارسه إيدرسون مورايس.

الجزيرة

تسعى إدارة نادي الشباب خلال الفترة الحالية إلى دعم الفريق الكروي بالعديد من اللاعبين الأجانب قبل انطلاق الموسم المقبل حيث بدات الادارة الشبابية في المفاوضات مع اللاعبين الاجانب وتسعى إلى دعم الفريق بمهاجم صريح ومدافع دولي يشكل الإضافة للفريق وتدرس الإدارة الشبابية العديد من ملفات اللاعبين يتقدمهم المهاجم المغربي حمدالله والمدافع الإيطالي دانييلي روغاني.

اليوم

وجه النجم البرازيلي بصفوف الهلال، نيمار، رسالة لجماهير ناديه خلال خوضه لبرنامجه التأهيلي بمقر النادي، قال فيها: "أهلا جماهير الهلال.. أنا هنا أراكم في الموسم المقبل".

الرياض

أعلن فناربهشة وصيف بطل الدوري التركي لكرة القدم، استعارته للجناح الفرنسي آلان سانت-ماكسيمان من الأهلي السعودي، ليحظى بالعمل مع جوزيه مورينيو مدرب الفريق الجديد.

اقرأ أيضا

فوضى وتأجيل والدخول عبر التكييفات.. ماذا حدث في نهائي كوبا 2024؟

ساحر الاتحاد المنتظر في الجوهرة المشعة.. هداف ينتظره بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن