ميركاتو الهلال| صدمة مدوية .. رفض الاتحاديين و"مماطلة" سعود

تاريخ النشر: 16/07/2024
4955
منذ شهر
ميركاتو الهلال

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن، وفي المقابل رحيل آخرين. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي، ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي.

- في مفاجأة صادمة، أكد الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء، على أن الظهير الأيسر البرازيلي لودي رينان ضمن قائمة أجانب الموسم القادم، ولن يرحل عن صفوف الفريق أو يتم إعارته. 

- قال الإعلامي حمود القحطاني، أنه غير مرتاح لما وصفه بـ"مماطلة" سعود عبد الحميد، في تجديد عقده مع الهلال، مشيرًا لمحاولة اللاعب الوصول إلى الفترة الحرة، يدفعه للنظر للإغراءات الأوروبية لصاحب أعلى مشاركات عالميًا.

- في تطور يسعد مشجعي "الزعيم"، أكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، حصول نادي الهلال على تأشيرة دخول محمد العويس إلى دول الاتحاد الأوروبي، وبمجرد إبلاغه باستخراج الـ"شنجن"، حزم حقائبه للسفر على الفور إلى النمسا للحاق ببعثة الفريق، التي غادرت الرياض ظهر أمس الإثنين. 

- قال الناقد الرياضي سليمان اللزام، في تصريحات عبر برنامج "ركلة حرة": "صالح الشهري ليس بديلًا لحمد الله، لأنه ليس على هوى ورغبة وطموحات الجماهير الاتحادية فنيًا.

اقرأ أيضا

قرار أهلاوي بإلغاء صفقات الهلال .. فرمان كونجرتون يفاجئ الجماهير

نجم الهلال بديل حمدالله.. غضب اتحادي ضد برنامج الاستقطاب

حمل تطبيق سعودي الآن