ميركاتو النصر| رد الهلال على مفاوضة سلمان وبشرى الحارس والجوكر

تاريخ النشر: 16/07/2024
367
منذ شهر
ميركاتو النصر

بدأ العد التنازلي على افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل..

- أشار الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، إلى تقديم نادي النصر عرضا بما يقارب 30 مليون يورو "122 مليون ريال" من أجل الظفر بخدمات إيدرسون بشكل نهائي، ولكن تم رفض العرض مع تمسك إدارة مانشستر سيتي الحصول على مبلغ 50 مليون يورو. 

- كشفت صحيفة "L’EQUIPE"، عن اقتراب الجوكر الفرنسي بنجامين بوريجو، لاعب وسط نادي رين، من اللعب في دوري روشن السعودي من بوابة نادي النصر.

- أكد الإعلامي الرياضي خالد بن عبد العزيز، أن خالد الغنام لاعب الاتفاق الحالي والنصر السابق، يعد مطلباً هاماً لفريق الهلال، بحسب توصيات من المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، مما دفع البعض للتعليق بإنها الرد الأول على رغبة العالمي في ضم قائد الأزرق سلمان الفرج.

- زف الإعلامي فيصل القيران، بشرى سارة إلى جماهير النصر، بانضمام حارس المرمى للتدريبات مع الفريق بداية من اليوم الثلاثاء، بعد عقوبة استمرت 5 أشهر. 

اقرأ أيضا

موعد انضمام العقيدي لمعسكر النصر بالبرتغال.. بشرى سارة للجماهير

هلالي يحرج النصر والمسابقات بسبب الجدولة.. هكذا الحظ ولا بلاش

حمل تطبيق سعودي الآن