صفقة الأهلي المنتظرة.. تحديد موعد نهائي لبيع فيكتور أوسمين

تاريخ النشر: 16/07/2024
801
منذ شهر
صفقة الأهلي المنتظرة.. تحديد موعد نهائي لبيع فيكتور أوسمين

يبدو أن الحديث عن مستقبل النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي، وأحد أهداف النادي الأهلي، سيستمر طويلًا خلال الميركاتو الصيفي، في ظل تنافس أندية عديدة للحصول على خدمات اللاعب.

وتنطلق فترة الانتقالات داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 الجاري بشكل رسمي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون صيفًا ناريًا على قدر التطلعات.

نابولي يحدد موعد نهائي لبيع فيكتور أوسمين

أكدت تقارير من موقع «Sports Media East» الإيطالي، أن نابولي حدد 10 أيام بداية من اليوم، كموعد نهائي للتعاقد مع فيكتور أوسمين، لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

أوسمين بين باريس سان جيرمان والأهلي

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللي سبورت" الإيطالية، صباح اليوم الثلاثاء، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أقرب من النادي الأهلي في الحصول على خدمات أوسمين في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الفرنسي، يريد دفع 100 مليون يورو فقط من أجل الحصول على خدمات اللاعب النيجيري، بينما يرغب نابولي في الحصول على 130 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

ويرى مسؤولو نابولي الإيطالي، أن الأهلي يستطيع دفع الشرط الجزائي المتواجد في عقد أوسمين مع فريق الجنوب، ولكن رغبة اللاعب في البقاء بأوروبا، ستساعد الفريق الفرنسي في حسم الصفقة، كما ذكرت الصحيفة ذاتها.

يذكر أن صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، ذكرت أن الأهلي لم يتقدم بأي عرض رسمي لنادي نابولي الإيطالي حتى الآن من أجل التعاقد مع فيكتور أوسمين.

اقرأ أيضا

إقصاء محترف الأهلي إلى فنربخشة.. اتفاق نهائي حاسم

بالأسماء .. 24 لاعبا في معسكر الأهلي بالنمسا

حمل تطبيق سعودي الآن