نجم الهلال بديل حمدالله.. غضب اتحادي ضد برنامج الاستقطاب

تاريخ النشر: 16/07/2024
4082
منذ شهر
نجم الهلال بديل حمدالله.. غضب اتحادي ضد برنامج الاستقطاب

فجر الناقد الرياضي سليمان اللزام، مفاجأة مدوية، عن رفض الجماهير اتحاد جدة التعاقد مع نجم نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

بدأ العد التنازلي على افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء بارزة قادمة للعب بنادي الاتحاد السعودي وفي المقابل رحيل آخرين. 

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن انتظار إدارة نادي الاتحاد موافقة لجنة الاستدامة على التعاقد مع المهاجم الهلالي الدولي صالح الشهري، من أجل التحاقه بمعسكر "العميد" الحالي في إسبانيا.

ويأتي هذا التطور، مع أنباء تفيد برحيل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله عن "العميد"، خلال الميركاتو الصيفي، مما أثار جدلا واسعا عبر مواقع "السوشيال ميديا". 

وفي سياق متصل، قال الناقد الرياضي سليمان اللزام، في تصريحات عبر برنامج "ركلة حرة": "صالح الشهري ليس بدلا لحمد الله، لأنه ليس هوى ورغبة وطموحات الجماهير الاتحادية فنيا".

وتابع: "عندي معلومة أن حمد الله قادم لمنطقة القصيم، ليس التعاون، بينما سيذهب إلى نادي الخلود بنسبة 90%، ولكن النادي ينتظر قرار برنامج الاستقطاب". 

وأضاف: "هذه مشكلة لأنك ستنتظر برنامج الاستقطاب ماذا يقرر، الأندية ما تقرر، سيذهب اللاعب هنا أم هنا، هذه واحدة من الإشكالات الواضحة، وهي الضبابية، ما في استقلالية للأندية وهذا يعتبر مأزق كبير". 

اقرأ أيضا

الاتحاد يحارب كابوس الإصابات بقرار إداري حاسم.. ماذا حدث؟

تطور مفاجئ في مفاوضات الاتحاد مع موسى ديابي.. الميركاتو يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن