ميركاتو الهلال|ضياع صفقة كبرى.. والاتحاد يقترب من الثنائي المطرود

تاريخ النشر: 15/07/2024
303
منذ شهر
ميركاتو الهلال

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي المقبل.

- يبدو أن مسألة رحيل البرازيلي رافينيا عن صفوف برشلونة، باتت مستحيلة، حيث نشر اللاعب صورة له عبر حسابه بموقع إنستجرام، كتب فيها: "هيا بنا إلى الموسم الثالث"، في رسالة واضحة إلى جميع العروض المقدمة والتي كان أبرزها عرض الهلال السعودي، بأن اللاعب مستمر مع ناديه الإسباني. 

- أكد الإعلامي الرياضي عادل الماس، أن إدارة نادي الاتحاد تنتظر موافقة لجنة الاستدامة على التعاقد مع المهاجم الهلالي الدولي صالح الشهري، من أجل التحاقه بمعسكر "العميد" الحالي في إسبانيا.

- ذكرت صحيفة "اليوم" أن متوسط الميدان المخضرم سلمان الفرج، يفكر في اعتزال كرة القدم، بسبب تواضع العروض المقدمة له، وصعوبة الحصول على مخالصة مالية من الهلال، حتى لا ينتقل إلى نادي النصر.

- كشفت صحيفة "الشرق الرياضية"، عن اقتراب نادي الاتحاد من الاتفاق مع الظهير الأيسر الهلالي معاذ فقيهي على توقيع عقد مدته 3 سنوات، براتب سنوي يبلغ 5 ملايين ريال، بعد استبعاد اللاعب من حسابات البرتغالي خورخي خيسوس. 

اقرأ أيضا

مصير سلمان الفرج| الهلال يتصدى لتحركات النصر .. وسر تراجع الأهلي

مواعيد اللقاءات الكبرى للهلال والنصر والأهلي والاتحاد بروشن 24-25

حمل تطبيق سعودي الآن