جدول الاتحاد .. بداية سهلة وتوازن مواعيد مواجهتي الهلال والنصر

تاريخ النشر: 15/07/2024
227
منذ شهر
جدول مباريات الاتحاد.. بداية سهلة ولقاءات متوازنة بين الديربيات

بعد موسم محبط لجماهير "العميد"، احتل فيه فريق اتحاد جدة، المركز الخامس بترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المنصرم، يتطلع فيه النادي الغربي للعودة إلى منصة التتويج بعد موسم كارثي. 

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" خلال الإنفوجرافيك التالي، جدول مباريات الاتحاد بالدور الأول من دوري روشن السعودي موسم 2024-2025، على النحو التالي..

ويستهل "العميد" مشواره في رحلة مصالحة جماهيره بمواجهة سهلة على ملعبه أمام الخلود، وتتضمن الأسابيع الأولى من الدوري اختبارات قوية، حيث يواجه التعاون في الجولة الثانية، والوحدة في الجولة الثالثة.

وتزداد الإثارة في الجولة الرابعة، حيث يخوض اتحاد جدة مواجهة صعبة خارج أرضه بقمة مباريات الأسبوع ضد فريق الهلال السعودي على ملعب "المملكة أرينا". 

وتتواصل التحديات في الجولات التالية، حيث يواجه الاتحاد، نظيره الخليج في الجولة الخامسة خارج أرضه، قبل أن يخوض مباراة الأخدود على أرضه، ثم القادسية الصاعد حديثا خارج أرضه بالجولة السابعة.

وفي الجولة الثامنة، يلعب العميد مع الرياض، ثم مباراته الكبرى مع غريمه التقليدي الأهلي السعودي بالجولة التاسعة، بأسبوع "الديربيات"، والذي سيلعب فيه أيضا الهلال ضد النصر.

وتتوالى المباريات القوية لفريق الاتحاد في الجولات التالية بالدور الأول من عمر مسابقة دوري روشن موسم 2024-2025، حيث يواجه العروبة، والفتح، والاتفاق، والنصر، والفيحاء، والرائد والشباب، ويختتم العميد رحلة العودة، ومصالحة الجماهير بمواجهة ضمك خارج أرضه في الجولة السابعة عشرة. 

حمل تطبيق سعودي الآن