قرارات جديدة في النصر .. من أجل العودة لمنصات التتويج

تاريخ النشر: 15/07/2024
248
منذ شهر
النصر

يواصل مسؤولو نادي النصر، هيكلة الفريق إداريًا، استعدادًا لمنافسات الموسم الكروي الجديد، الذي يسعى فيه الفريق بالعودة إلى منصات التتويج، عقب موسم صفري مخيب للآمال.

وفشل النصر في التتويج بأي بطولة بالموسم الماضي، حيث خسر لقب دوري روشن، وكأس الملك، بجانب خسارة لقب كأس السوبر السغودي؛ بالإضافة إلى خسارة لقب دوري أبطال آسيا.

وكشف عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، عن قرارات جديدة صادرة من مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة إبراهيم المهيدب، رئيس الشركة غير الربحية، في إطار هيكلة النادي.

وقال العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة «أكس»، شركة نادي النصر  قررت تعيين أدم حسين العلوان في منصب مدير الأستراتيجية بالنادي.

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته ظهر اليوم عبر موقع «أكس»، أن شركة نادي النصر غير الربحية، قررت تعيين أسامة محمد زيد في منصب مدير الحوكمة بالنادي.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته للموسم الكروي الجديد، بمعسكر خارجي في البرتغال، حيث يخوض فيه الفريق مباريات ودية عديدة.

وانتهت المباراة التي جمعت بين النصر ولوليتانو البرتغالي أمس، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في مباراة شهدت إهدار ماني ركلة جزاء في الشوط الثاني من زمن المباراة.

اقرأ أيضا

عرض ضخم يهدد تعاقد النصر مع سعد الشهري

3 أسرار خطيرة وراء محاولات النصر ضم قائد الهلال التاريخي 

حمل تطبيق سعودي الآن