جدول مباريات الهلال بروشن.. رحلة الدفاع عن اللقب تبدأ بـ2 كلاسيكو

تاريخ النشر: 15/07/2024
1147
منذ شهر
جدول مباريات الهلال بروشن.. رحلة الدفاع عن اللقب تبدأ بـ2 كلاسيكو

بعد موسم استثنائي سيطر فيه على لقب دوري روشن، يتطلع نادي الهلال السعودي، لمواصلة هيمنته على البطولة خلال موسم 2024-2025. 

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" خلال الإنفوجرافيك التالي، جدول مباريات الهلال بالدور الأول من دوري روشن السعودي موسم 2024-2025، على النحور التالي..

ويستهل "الزعيم" مشواره في رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة صعبة خارج ملعبه أمام فريق الأخدود، وتتضمن الأسابيع الأولى من الدوري اختبارات قوية، حيث يواجه ضمك في الجولة الثانية، والرياض في الجولة الثالثة.

وتزداد الإثارة في الجولة الرابعة، حيث يخوض الهلال السعودي أول مباراة قمة في الموسم ضد منافسه اتحاد جدة على ملعبه "المملكة أرينا". 

وتتواصل التحديات في الجولات التالية، حيث يواجه الهلال الخلود في الجولة الخامسة، قبل أن يخوض كلاسيكو مثير ضد الأهلي السعودي في جدة بالجولة السادسة.

وفي الجولة التاسعة من الدوري، الهلال على موعد مع مباراة من العيار الثقيل أمام الغريم التقليدي فريق النصر، بأسبوع "الدريبيات"، حيث يلعب أيضا الاتحاد ضد أهلي جدة.

وتتوالى المباريات القوية لفريق الهلال في الجولات التالية بالدور الأول من عمر مسابقة دوري روشن موسم 2024-2025، حيث يواجه الاتفاق، والخليج، والشباب، والرائد، والعروبة، والفتح، والوحدة، ويختتم "الزعيم" رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة القادسية، الصاعد من الدرجة الأولى، في الجولة السابعة عشرة.

حمل تطبيق سعودي الآن