صحف السعودية| موعد عودة نيمار.. والشباب يصدم النصر

تاريخ النشر: 14/07/2024
964
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد، الموافق 14 يوليو 2024، باستعدادات أندية دوري روشن السعودي، للموسم الكروي الجديد، الذي يطمح فيه الجميع بالمنافسة على البطولات.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأنباء، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأحد

الرياضية

أبلغ البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال، الجهاز الطبي والبدني لبطل الدوري في الموسم الماضي، بإكتمال جاهزيته البدنية، والمشاركة في التدريبات بداية من شهر أغسطس المقبل.

الرياض

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن نيمار، لن يغادر مع الفريق إلى معسكر النمسا، وإنما سيكمل برنامجه التأهيلي في الرياض، من أجل تجهيزة بشكل كافي.

الشرق الاوسط

كشفت مصادر أنه لا يوجد أي جديد في انتقال متعب الحربي، لاعب نادي الشباب إلى نادي النصر، حيث أن جويدو فينجا، المدير التنفيذي للنصر، لم يبادر لمتابعة طلب ناديه بشراء عقد الحربي بـ70 مليون ريال، والجدير بالذكر أن الليوث رفضوا طلب قبل 3 أسابيع من نادي النصر، لضم اللاعب.

الميدان الرياضي

باتت أيام محمد شريف، مع نادي الخليج معدودة، في ظل غياب اللاعب عن معسكر سلوفينيا، في ظل العروض المقدمة للاعب من الأندية الأوروبية، مع إمكانية عودته للنادي الأهلي المصري.

البلاد

يستعد نادي النصر لبدء اجراءات المفاوضات مع اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025، لعام إضافي آخر.

اقرأ أيضا

صحف السعودية.. عودة الدوليين لتدريبات الهلال وحجازي إلى نيوم

صحف السعودية| الاتحاد يعلن إقالة جاياردو رسميا وعودة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن