"عملها الحكومة".. جمهور الاتحاد يرد بقوة بعد تحقيق أمنيات بنزيما

تاريخ النشر: 14/07/2024
1404
منذ شهر
بنزيما

انتهت كل التكهنات وبات المدير الفني الفرنسي لوران بلان مدربًا للفريق الأول لنادي الاتحاد لكرة القدم، بعد أن تنوعت الأسماء المرشحة للحصول على تلك الوظيفة.

بنزيما يحقق أحلامه على حساب جمهور الاتحاد

وكعادته في الشهور الأخيرة، واجه كريم بنزيما سيلًا من الانتقادات بسبب غضب جمهور الاتحاد ضده، حيث يؤمن مدرج الإتي أن الفرنسي حقق ما أراد وأجبر الإدارة على تعيين مديرًا فني فرنسي.

ووجه جمهور العميد أصابع الاتهام إلى "الحكومة" وهو المسمى الأشهر للفرنسي عربيًا منذ سنوات، بعد أن فرض كريم نفسه على هجوم ريال مدريد لأكثر من عشر سنوات دون أي منافس، وأن بنزيما يكرر سيطرته مرة أخرى داخل قلعة الاتحاد من خلال تحقيق أمنياته الفنية.

الفرنسي بدأ برحيل حمدالله منافسه في موقع المهاجم، ثم استقدم مدربًا فرنسيًا، كما يتوقع جمهور الاتحاد أن يكمل كريم خطته بحيث يضم الاتحاد مزيدًا من التعاقدات الكبرى.

ربما تكون الحسنة الوحيدة حسب ظن جمهور الاتحاد، هي أن يكون النادي مستفيدًا من رغبات اللاعب فيحسن الاختيار في جلب نجوم تفيد الفريق في الموسم المقبل.

ويضع جمهور الاتحاد كريم بنزيما في موضع المسؤول الأول عن مستوى الفريق في الموسم المقبل بسبب اختياراته التي يفرضها على الإدارة.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

انتهت 100%.. موسى ديابي ينضم إلى الاتحاد

جواو فيليكس متشائم بشأن استمراريته مع برشلونة.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن