صحف السعودية|61 مليون لخطف عوار.. السوبر الافريقي في الرياض

تاريخ النشر: 13/07/2024
299
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 13 يوليو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ما جاء في الصحف السعودية صباح اليوم السبت 13 يوليو..

الرياضية

رصد نادي الاتحاد 15 مليون يورو 61 مليون ريال سعودي لشراء عقد الجزائري حسام عوار، لاعب وسط فريق إيه إس روما الإيطالي الأول لكرة القدم

الرياض

نادي نيوم يعلن التعاقد مع عبدالملك العييري لاعب التعاون

أعلن نادي نيوم اليوم الجمعة عن التعاقد مع اللاعب الشاب عبدالملك العييري قادماً من نادي التعاون، وذلك حسبما ذكر المركز الإعلامي بنادي نيوم عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"

الشرق الاوسط

منحت اللجنة الأولمبية الدولية السعودية حق تنظيم أول دورة ألعاب أولمبية للرياضات الإلكترونية العام المقبل، ونسخ إضافية من الدورة في أعوام لاحقة، وذلك بناء على عقد الشراكة مع اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية لمدة 12 عاماً.

الميدان الرياضي

تركي آل الشيخ يعلن إقامة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في السعودية

أعلن معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل شيخ رئيس مجلس ادارة الهيثة العامة للترفيه، عن إقامة مباراة السوبر الافريقي نهائي كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي المصري والزمالك المصري كجزء من فعاليات موسم الرياض 2024.

عكاظ

85 % حصة صندوق الاستثمارات العامة في نيوكاسل

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي عن زيادة هيكل ملكية النادي، حيث تزيد حصة صندوق الاستثمارات العامة إلى ما يزيد عن 85%، بينما تملك RB Sports & Media النسبة الباقية

حمل تطبيق سعودي الآن