برشلونة ينقذ أراوخو من "العبث" الطبي في كوبا أمريكا 

تاريخ النشر: 13/07/2024
160
منذ شهرين
برشلونة ينقذ أراوخو من العبث الطبي في كوبا أمريكا 

ينتظر نادي برشلونة الإسباني، عودة مدافعه الأوروجوياني رونالد أراوخو، بعد الإصابة القاسية التي تعرض لها خلال مشاركته مع بلاده في بطولة كوبا أمريكا.

وانتهت مشاركة منتخب أوروجواي في كوبا أمريكا، عند الخسارة ضد كولومبيا بهدف دون رد، في نصف النهائي، لتتبخر أحلامه عند مباراة المركزين الثالث والرابع.

وغادر أراوخو مباريات البطولة، عند إصابته في مباراة البرازيل بربع النهائي، بعدما سقط بعد محاولة لقطع كرة أرضية، ليطلب الخروج من اللقاء بشكل فوري.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن أراوخو سيعود لبرشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة من الولايات المتحدة، من أجل الخضوع للكشف الطبي عليه.

وفشلت جميع الاختبارات الطبية التي خضع لها أراوخو، مع منتخب أوروجواي، خاصة أن موقع الإصابة "ملتهب" للغاية، فلذلك سيكون من الصعب تحديد توقيت عودته للملاعب حاليا.

وسيخضع أراوخو لفحوصات طبية شاملة عند عودته لبرشلونة، للاطمئنان على حالة إصابته، والكشف عن تفاصيلها بدقة، وتحديد مدة غيابه والبرنامج العلاجي الذي سيخضع له.

وتشير المؤشرات حتى الأن، بأن إصابة أراوخو ليست جيدة، حيث خضع اللاعب لفحوصات طبية أولية، أكدت بأن اللاعب يعاني في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر.

اقرأ أيضا

أراوخو يثير الجدل عن مستقبله مع برشلونة.. هل يرحل قريبا؟

هل تنجح صفقة الموسم؟.. أراوخو من برشلونة إلى أستون فيلا

حمل تطبيق سعودي الآن