ميركاتو الهلال| صفقة نصراوية.. مفاجأة سافيتش والمهاجم الشاب

تاريخ النشر: 09/07/2024
8261
منذ 3 أيام
ميركاتو الهلال

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي المقبل.

بحسب حساب "Ajanshaber1903"، المختص بجماهير نادي بشكتاش التركي، رشح المدافع الصربي دوشكو توسيتش اسم ميلينكوفيتش سافيتش لتدعيم خط وسط الفريق التركي، وسيتم عقد اجتماعات مع رئيس الهلال فهد بن نافل لمحاولة التعاقد مع اللاعب.

في تطور مثير للأحداث، أفادت مصادر مقربة من نادي الهلال، أن السبب وراء تأجيل حسم مستقبل الثلاثي "حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالله الحمدان"، هو انتظار مصير مفاوضات الإدارة مع نجم النصر السابق خالد الغنام ولاعب آخر. 

كشفت شبكة "قنوات الكأس" القطرية، عن توجيه إدارة الهلال بوصلتها التعاقدية تجاه الدولي البلجيكي يوهان باكايوكو صاحب الـ21 عاما نجم فريق آيندهوفن الهولندي، بدلا من البرتغالي رافائيل لياو لاعب نادي ميلان الإيطالي، الذي باتت صفقته شبه مستحيلة.

كتب الإعلامي الرياضي خالد بن عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X": "نادي الهلال يضع اللمسات الاخيرة في صفقة المهاجم الأجنبي الشاب".

اقرأ أيضا

صدمة مدوية لجماهير الهلال والنصر والأهلي .. خطة صفقات الصيف

3 أسابيع حاسمة تُحدد مصير ثنائي الهلال المحلي.. ماذا يفعل خيسوس؟

حمل تطبيق سعودي الآن