فينيسيوس يهاجم ملاعب وحكام كوبا أمريكا ويتهم الكونميبول بالفساد

تاريخ النشر: 29/06/2024
232
منذ شهرين
فينيسيوس يهاجم ملاعب وحكام كوبا أمريكا ويتهم الكونميبول بالفساد

انتقد فينيسيوس جونيور نجم منتخب البرازيل، ملاعب بطولة كوبا أمريكا وحكام البطولة، مثيرا الجدل حول تحيز اتحاد الكونميبول ضد فريقه.

واستعاد منتخب البرازيل توازنه بتحقيق انتصار كبير وكاسح بنتيجة (4-1) على باراجواي، لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا.

وكان منتخب البرازيل قد تعادل في الجولة الأولى سلبيا بدون أهداف في لقاء كوستاريكا قبل عدة أيام، وسط العديد من الشكوك حول قدرة السيليساو على مواصلة المشوار.

ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف كولومبيا التي واصلت التألق وحصد العلامة الكاملة بالفوز على كوستاريكا في الجولة الثانية.

ويدين منتخب البرازيل للفضل لنجمه فينيسيوس جونيور في الانتصار على باراجواي، بكونه سجل هدفين في الدقيقتين "35، 50" من عمر الشوط الأول.

تصريحات فينيسيوس جونيور: 

وقال فينيسيوس في تصريحات عقب المباراة: "من الصعب اللعب في هذه الملاعب، وفي ظل وجود الحكام ضدك دائمًا، الطريقة التي يعاملنا بها الكونميبول دائمًا ما تكون معقدة للغاية".

وأضاف: "أقول دائمًا أنني لا ألعب أبدًا لنفسي، فأنا ألعب دائمًا لفريقي، وعندما ألعب للبرازيل فإنني ألعب لبلدي، أحاول دائمًا أن أفعل أفضل الأشياء، لكن هذا ليس ممكنًا دائمًا، لقد تمكنت اليوم من لعب مباراة رائعة بالنسبة لمستواي".

وأوضح قائلا: "أعلم أنه يمكنني تقديم ما هو أفضل لمساعدة المنتخب البرازيلي، لمساعدة هذا الفريق الذي يعمل بجد كل يوم ليكون قادرًا على وضع البرازيل في المكانة التي تستحقها".

وأتم قائلا: "سنظل ثابتين للوصول إلى هذا الهدف والخطوة الأولى هي الفوز بلقب كوبا أمريكا". 

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

تشكيل البرازيل الرسمي ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024

حمل تطبيق سعودي الآن