بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو يتحدث عن القرار الصعب

تاريخ النشر: 27/06/2024
72
منذ 3 أيام
بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو يتحدث عن القرار الصعب

تحدث ناتشو فيرنانديز، المنضم حديثًا إلى صفوف فريق القادسية، عن الانضمام إلى منافسات دوري روشن، بعد مسيرة لامعة مع فريق ريال مدريد الإسباني على مدار 23 عامًا، حقق فيها بطولات عديدة.

وأعلن نادي القادسية ظهر اليوم الخميس، انضمام ناتشو بشكل رسمي إلى صفوف الفريق، بدءً من الموسم القادم، وذلك عبر كافة مناصات النادي عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

تصريحات ناتشو

وقال ناتشو في تصريحات صحفية، عقب الإعلان الرسمي عن الصفقة: "سأذهب الى القادسية في الدوري السعودي والذي يتطور كثيرًا وهناك العديد من النجوم العالميين".

وأضاف لاعب نادي القادسية في تصريحاته: "القرار الذي أتخذته بمغادرة ريال مدريد هو أصعب شيء حدث لي في حياتي كلها، وأحتاج إلى تجربة كروية جديدة".

تفاصيل عقد ناتشو مع القادسية

وأعلن ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي بوقت سابق، رحيل ناتشو فيرنانديز، عن صفوف الملكي، مع نهاية عقده في 30 يونيو 2024، وذلك بعد 23 عامًا قضاها داخل أسوار النادي.

وكانت تقارير من صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أشارت إلى أن نادي القادسية تعاقد بشكل رسمي مع ناتشو لمدة موسمين، بعقد ينتهي في 30 يونيو 2026.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن راتب ناتشو مع القادسية 8 ملايين يورو للموسم الواحد، ولا صحة لما ذكرته الصحافة الإسبانية بحصول اللاعب على 10 مليون يورو سنويًا.

اقرأ أيضا

تعليق ناري يكشف ميزانية الهلال الحقيقية.. حرب بين رباعي روشن !

خوسيلو يحدد وجهته المقبلة بعد مغادرة ريال مدريد.. ليس دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن