فينجا يصدم المهيدب بسبب الصفقات .. "مفاجأة عن توقيع تشيزني"

تاريخ النشر: 27/06/2024
498
منذ 4 أيام
النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية عن قرارات جديدة من جانب جويدو فينجا، المدير التنفيذي لنادي النصر، فيما يتعلق بتعاقدت الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، الذي يبدأ يوليو المقبل.

وأكدت فينجا لـ إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر، أنه لم يوقع مع البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، خلال اجتماعهم الأول الأربعاء، طبقًا لما ذكرته صحيفة «الرياضية».

وأوضحت التقارير أن هناك نظام جديد لاختيار اللاعبين في نادي النصر، سيكون بناءً على التصويت من اللجنة الفنية المكونة من لويس كاسترو، المدير الفني، وفينجا، المدير التنفيذي؛ بالإضافة إلى فيرناندو هييرو، المدير الرياضي.

وشددت التقارير الصحفية أن نادي النصر لن يوافق على أي صفقة خلال الميركاتو الصيفي القادم، إلا بموافقة أثنين من أصل ثلاثة من أعضاء اللجنة الفنية الجديدة المكونة.

وأشارت التقارير إلى أنه تم اختيار منيف الحربي، مديرًا لإدارة العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي، على أن يتم أرسال العرض الوظيفي له خلال الأيام القليلة المقبلة، طبقًا لمناقشات فينجا والمهيدب.

والجدير بالذكر أن وزارة الرياضة قررت اعتماد مجلس الإدارة الذي يرأسه المهيدب الثلاثاء بعد أن زُكِّي في الجمعية العمومية لنادي النصر، الجمعة خلفًا لمسلي آل معمر.

اقرأ أيضا

لاعب النصر يقترب من الأهلي ..المفاوضات بدأت بعد قرار كاسترو

ميركاتو ناري في النصر.. نجم الدوري الإنجليزي يقترب من العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن