ميركاتو ناري في النصر.. نجم الدوري الإنجليزي يقترب من العالمي

تاريخ النشر: 27/06/2024
2294
منذ 3 أيام
النصر

يسعى مسؤولو نادي النصر، برئاسة إبراهيم المهيدب، لإبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ وذلك لسد احتياجات الفريق فنيًا بعد موسم صفري مخيب للآمال.

وفشل النصر بقيادة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الماضي، بعد خسارة الدوري وكأس الملك والسوبر السعودي لصالح الهلال؛ بالإضافة إلى الخروج من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

لاعب أستون فيلا على رادار النصر

كشف عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، عن صفقة عالمية جديدة يستهدفها نادي النصر، خلال موسم الانتقالات الصيفية، الذي يبدأ يوم 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر.

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: "جمهور النصر، بناء على الأخبار المسربة في الإعلام الأوروبي، أستطيع أن أقول لكم بأن النصر بالفعل يستهدف موسى ديابي، الله يتممها على خير".

من هو موسى ديابي لاعب النصر المنتظر؟

هو لاعب كرة قدم فرنسي ولد في 7 يوليو 1999 بمدينة باريس، ويلعب في الجبهة اليمني، ويشارك حاليًا مع نادي أستون فيلا الإنجليزي، بعد أن انضم إليه في 22 يوليو 2023.

وينتهي عقد ديابي مع أستون فيلا الإنجليزي في 30 يونيو 2028، حيث تبلغ القيمة السوقية حاليًا للاعب وفقًا لموقع الإحصائيات والأرقام العالمي «ترانسفير ماركت» 55 مليون يورو.

اقرأ أيضا

قرار صارم من المهيدب: النصر يحظر أحد أعضائه.. من هو الضحية؟

لاعب النصر يقترب من الأهلي ..المفاوضات بدأت بعد قرار كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن