ميركاتو الهلال| صدمة لياو.. ومهاجم الفريق يرحل.. ومفاجأة ميشايل

تاريخ النشر: 26/06/2024
587
منذ 4 أيام
ميركاتو الهلال

يبدو أن الأمور لا تسير على ما يرام داخل نادي الهلال، قبل بدء موسم الانتقالات الصيفية القادمة، الذي ينطلق داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويسعى مسؤولو الهلال، للتعاقد مع لاعبين على مستوى مميز، خلال الميركاتو الصيفي القادم، يأتي في مقدمتهم رفائيل لياو، لاعب ميلان الإيطالي، الذي يشارك حاليًا رفقة منتخب البرتغال في يورو ألمانيا 2024.

صفقات الهلال.. رفائيل لياو

كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" عن رفض نادي ميلان الإيطالي، عرضا ضخما من الهلال، للتعاقد مع لياو خلال الميركاتو الصيفي.

وتابعت، لا توجد رغبة لدى ميلان في بيع لياو، أو اللاعب نفسه الذي يفضل الاستمرار مع ناديه الإيطالي، تحت قيادة فنية جديدة يقودها باولو فونسيكا.

وكان الهلال قد عرض التعاقد مع لياو، نظير 100 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب 80 مليون للنجم البرتغالي، حال موافقته على التوقيع لـ 4 مواسم.

صفقات الهلال.. كريم أشرف

أعلن كريم أشرف، لاعب الهلال، رحيله عن صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد فترة طويلة قضاها داخل جدران الزعيم، حيث نشر اللاعب رسالة أعلن فيها رحيله عن النادي، موجها الشكر للمسئولين وجميع العاملين والجماهير.

صفقات الهلال.. ميشايل

قالت صحيفة «Noatque» البرازيلية، أن إدارة نادي كروزيرو البرازيلي تملك علاقة ممتازة مع وكيل ميشايل ويوجد تقدم في مرحلة المفاوضات حاليًا قبل تقديم العرض الرسمي للهلال.

صفقات الهلال.. عبدالإله المالكي

ذكرت صحيفة «الرياضية» أن نادي الاتفاق يطلب التعاقد مع عبدالإله المالكي، لاعب الهلال بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

 

اقرأ أيضا

نتائج مباريات اليورو اليوم..طرد ثنائي الهلال ووصافة نجم الاتحاد

مهاجم الهلال يتعرض لانتقادات عنيفة .. الأسوأ في لقاء صربيا

حمل تطبيق سعودي الآن