ميركاتو الاتحاد| ثنائي وسط أجنبي مفاجأة وحسم مصير المحليين

تاريخ النشر: 23/06/2024
147
منذ 6 أيام
ميركاتو الاتحاد| ثنائي وسط أجنبي مفاجأة وحسم مصير المحليين

تشهد مرحلة ما قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، داخل المملكة العربية السعودية، نشاطًا ملحوظًا، لمسؤولي الاتحاد، الذي يدخل فترة الانتقالات بكل قوة.

ويبدأ موسم الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو 2024، على أن يستمر الميركاتو الصيفي حتى يوم 2 سبتمبر عام 2024.

ويسعى مسؤولو الاتحاد لتحقيق ميركاتو صيفي على درجة كبيرة من القوة والكفاءة الفنية في اختيار اللاعبين وفقًا لما يحتاجه الفريق، وليس بناءً على الاسماء اللامعة.

ويستعرض لكم موقع «سعودي سبورت»، أبرز ما جاء في ملف الصفقات واللاعبين القادمين والراحلين، داخل نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

حسب الصحفي الإسباني "فيرناندو بولو"، يرغب نادي الاتحاد السعودي، في ضم متوسط الميدان الدولي الألماني إيكاي جنودجان نجم نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكر الصحفي محمد المرحبي، بأن  إدارة نادي الاتحاد فتحت خط التفاوض مع المدير الفني لفريق أتلانتا الإيطالي جيان بييرو جاسبيريني، حيث بات من أقرب الأسماء لتولي المهمة.

أوضحت صحيفة "Fotbolti"، أن ألبرت برينجار إنجاسون "ابن عم" اللاعب ألبرت جودموندسون، أكد أن النادي الذي يرغب بضم نجم جنوى الإيطالي هو نادي اتحاد جدة وليس أي نادي سعودي أخر، النجم الأيسلندي صاحب الـ27 عاما، يلعب في مركز وسط الملعب الهجومي، كما يمتلك القدرة على اللعب والإجادة في مركز المهاجم الثاني، والجناجين. 

ذكرت صحيفة الجزيرة، بأنه خلال هذا الأسبوع سيتم إبلاغ عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين عن رحيلهم من الفريق، حيث ستعمل إدارة الاتحاد على إعارتهم أو بيع عقودهم، ومن المنتظر أن يقوم نادي الاتحاد بصفقات جديدة مدوية على صعيد الأجانب خلال فترة الانتقالات الحالية.

اقرأ أيضا

إنجازات الهلال والاتحاد تغري الخليج من أجل اختيار المدرب الجديد

الاتحاد يستعد لضم نجم برشلونة.. صفقة الموسم في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن