تطورات الجوكر الهجومي من الأهلي إلى الاتحاد.. صفقة أوروبية كبرى

تاريخ النشر: 23/06/2024
459
منذ 3 شهور
تطورات الجوكر الهجومي من الأهلي إلى الاتحاد.. صفقة أوروبية كبرى

في تطورات غير متوقعة لجماهير "الراقي"، فجرت تقارير إعلامية عالمية، مفاجأة مدوية، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي السعودي، مع الجوكر الهجومي الأيسلندي ألبرت جودموندسون، المحترف بصفوف نادي جنوى الإيطالي. 

جودموندسون صاحب الـ27 عاما، يلعب في مركز وسط الملعب الهجومي، كما يمتلك القدرة على اللعب والإجادة في مركز المهاجم الثاني، والجناجين، ما يعني أنه سيكون حلا سحريا للمدرب الألماني ماتياس يايسله في الشق الهجومي. 

وكانت صحيفة Fotbolti، الإيطالية، قد أشارت خلال الأيام القليلة الماضية، لارتباط اسم اللاعب ألبرت جودموندسون بالانتقال للدوري السعودي للمحترفين. 

كما أكد رئيس نادي جنوى هذه الأخبار باهتمام صندوق الاستقطابات بلجب ألبرت جودموندسون للعب بالدور يالسعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن لم يكشف عن اسم النادي السعودي. 

وعلى الرغم من عدم ربط اللاعب ألبرت جودموندسون، بأي ناد سعودي، إلا أن هناك بعض التقارير الإعلامية، التي أشارت لوجود مفاوضات مع أصحاب القرار في نادي أهلي جدة مع النجم الأيسلندي.

ولكن في تطور جديد، أوضحت ذات الصحيفة، اليوم الأحد، أن ألبرت برينجار إنجاسون "ابن عم" اللاعب ألبرت جودموندسون، أكد أن النادي الذي يرغب بضم نجم جنوى الإيطالي هو نادي اتحاد جدة وليس أي نادي سعودي أخر.

وقالت صحيفة "Fotbolti"، أن اللاعب هو من أكد ذلك عن طريق "ابن عمه"، كما أن الوكالة المسؤولة عن النجم الأيسلندي هي نفس الوكاله المسؤوله عن المدرب المحتمل لنادي الاتحاد ستيفانو بيولي.

تقدر قيمة ألبرت جودموندسون، بـ30 مليون يورو وعقده مستمر مع نادي جنوى حتى صيف 2027، علما أنه شارك خلال الموسم المنصرم مع ناديه الإيطالي في 37 مباراة رسمية بكل المسابقات ساهم خلالها في 21 هدفا، سجل خلالها 16 هدفا وصنع خمسة رغم إنه لاعب وسط هجومي.

اقرأ أيضا

في بيان رسمي.. الأهلي يكشف تطورات إصابة المجحد

الأهلي يتلقى هدية ثمينة من بايرن ميونخ هذا الصيف.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن