تحدي مثير في الأهلي قبل الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 23/06/2024
225
منذ أسبوع
الأهلي السعودي

تحدث سامي القاضي، الناقد الرياضي، عن ملف صفقات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والتي تبدأ يوم 18 يوليو المقبل، وتستمر حتى 2024.

وكتب القاضي في تغريده عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»: "صيفية الاهلي في ملف الأجانب تعتمد على تصريف اللاعبين الحاليين".

وأضاف الناقد الرياضي في تغريدته: "هو أول اختبار للمدير الرياضي اللي أمامه مراكز احتياج متفق عليها وواضحة، مهاجم ولاعب وسط وأمامه خانات تحتاج للتقوية وجودة اعلى، مثل جناح ومدافع".

وتابع القاضي حديثه: "كل الاحتمالات واردة ولا أحد يكذب يقول أن الأهلي ما هو عارف أهدافه من السوق، في انتظار الواقع والعمل الصيفي لمسيري الأهلي".

والجدير بالذكر أن إدارة الأهلي تسعى للتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي القادم، ويأتي على رأس اللاعبين، الألماني جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ؛ بالإضافة إلى النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة lemondeen24h الفرنسية، بأن إدارة نادي الأهلي ستجهز عرضًا كبيرًا لضم الدولي الكونغولي شانسيل مبيمبا، البالغ من العمر 29 عامًا، لاعب نادي مارسيليا الفرنسي.

اقرأ أيضا

بطلب من يايسله.. فتى التعاون يقترب من الأهلي في الصيفية

مهاجم غيني يقود هجوم الأهلي في الموسم المقبل.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن