يورو 2024| قرار تحكيمي ظالم يثير الجدل في قمة هولندا وفرنسا

تاريخ النشر: 22/06/2024
364
منذ أسبوع
يورو 2024| قرار تحكيمي ظالم يثير الجدل في قمة هولندا وفرنسا

أثار الهدف الملغي للمنتخب الهولندي في شباك الفريق الفرنسي خلال مواجهة الفريقين، والتي حسمها التعادل السلبي بدون أهداف حالة من الغضب بين لاعبي الطواحين.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف قمة المجموعة بين فرنسا وهولندا، ليتقاسم كلا الفريقين الصدارة برصيد 4 نقاط، قبل مواجهة الجولة الأخيرة ضد بولندا والنمسا على الترتيب.

وشهدت المباراة تسجيل الفريق الهولندي لهدف في الشوط الثاني من اللقاء، عن طريق اللاعب تشافي سيموني، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل على زمليه دومفيريس الذي أعاق الرؤية بالنسبة للحارس الفرنسي.

وأوضحت زوايا الإعادة التليفزيونية، بأن دومفيريس رغم تواجده في موقع متسلل، ولكنه لم يتدخل في إعاقة زاويا الرؤية للحارس الفرنسي مايك منيان، الذي فشل في التصدى للتسديدة القوية.

غضب هولندي بسبب القرار المؤسف.

وقال فان دايك في تصريحات لقناة "NOS" الهولندية، حول إلغاء فريقه الملغي في اللقاء: "أظن بأن الهدلف كان صحيحا، ولكن قرار الحكم كان مؤسفا بإلغائه".

وأوضح المدرب رونالد كومان تعليقا على الهدف الملغي أيضا: "بالنسبة لي لا أعتقد أن قرار الحكم كان صحيحًا، لأن دومفيريس لم يعيق رؤية الحارس في الوصول للكرة".

وأتم قائلا: "إذا كان هناك لاعب متسلل ولكن لا يعيق الحارس، فإن احتساب الهدف حتميًا في هذه الحالة، ولا أعتقد أن قرار الحكم كان صحيحًا".

اقرأ أيضا

موعد مباراة فرنسا المقبلة في يورو 2024 بعد التعادل مع هولندا

التعادل يحسم الشوط الأول بين فرنسا وهولندا في يورو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن