مفاجأة.. الهلال لم يتقدم بعرض لضم لياو من ميلان

تاريخ النشر: 20/06/2024
132
منذ أسبوع
مفاجأة.. الهلال لم يتقدم بعرض لضم لياو من ميلان

تسيطر حالة من القلق داخل أوساط جماهير نادي الهلال، بعد تأخر اتمام الصفقات قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل، الذي يبدأ يوم 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وتوجد العديد من الأسماء المطروحة على الساحة مطروحة للانتقال إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي، يأتي على رأسهم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، بجانب البرتغالي رفائيل لياو، لاعب ميلان.

وكشفت صحيفة « la Gazzetta dello Sport»، الإيطالية أبرز تطورات مستقبل البرتغالي رفائيل لياو، لاعب فريق ميلان الإيطالي، الذي يرغب الهلال في ضمه الصيف الجاري.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من ضمن المرشحين للتعاقد مع لياو، خلال الميركاتو الصيفي، بعد رحيل مبابي.

وأوضحت الصحيفة أن الهلال مهتم بالتعاقد مع جوهرة ميلان، خلال الصيف المقبل، ولكن لم يتقدم بأي عرض رسمي حتى الآن للتعاقد مع اللاعب.

وأشارت التقارير الإخبارية أن تعامل الأندية السعودية، خلال موسم الانتقالات الصيفية أبطأ عما كانت عليه، في الصيف الماضي، الذي شهد تواجد العديد من اللاعبين المميزين.

وعن المبلغ المالي الذي ينتظره فريق ميلان الإيطالي، قالت الصحيفة أن الفريق لن يقبل أي عرض أقل من 100 مليون يورو؛ من أجل السماح للاعب بمغادرة الفريق.

اقرأ أيضا

أجنبي الهلال يفاجئ الجمهور.. أعلن استسلامه بتصريحات نارية

النصر ينذر الهلال بصفقتين سوبر.. مفاجآت الميركاتو تستمر

حمل تطبيق سعودي الآن