5 نجوم على أبواب الرحيل من دوري روشن.. تفاصيل مثيرة 

تاريخ النشر: 19/06/2024
249
منذ أسبوعين
5 نجوم على أبواب الرحيل من دوري روشن.. تفاصيل مثيرة 

بات رحيل المحترف البرازيلي مطروحا بقوة على طاولة العديد من أندية دوري روشن السعودي التي تستعد لانطلاق نسخة جديدة مثيرة لموسم 2024-2025 .

ووضعت أندية دوري روشن الكبرى لاعبين برازيلين ضمن حسابات الراحلين عن صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية .

ويتصدر المشهد هنا في نادي الهلال ميتشيل ديلجادو الجناح الأيمن الذي يملك عروض برازيلية بالجملة للرحيل عن الهلال في الميركاتو الصيفي ويأمل النادي في الحصول على 8 ملايين دولار على الأقل نظير بيع لاعبها ميتشيل ديلجادو لنادي آخر .

كما يترقب مسئولو الهلال بيع لاعب برازيلي أخر تم ضمه في ميركاتو شتاء 2024 هو لودي المدافع الذي خرج من حسابات مدربه خورخي خيسوس في قائمة الهلال الموسم المقبل 

النصر يبيع تاليسكا لأعلى سعر

يسعى نادي النصر لتسويق لاعبه الكبير أندرسون تاليسكا في ميركاتو صيف 2024 رغم تألقه الكبير في ظل عدم اقتناع المدرب لويس كاسترو بمستواه ويسعى النصر للحصول على 8 ملايين دولار على الأقل نظير بيع أندرسون تاليسكا وسط معارضة جماهيرية كبيرة طالبت بالإبقاء على تاليسكا في صفوف النصر .

الأهلي يتخلص من فيرمينو

يسير النادي الأهلي على خطى الهلال والنصر ويسعى لتوفير عرضا لرحيل مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو رأس الحربة الذي لم يقدم المستوى المطلوب في دوري روشن السعودي الموسم الماضي وخابت أحلام جماهير الاهلي في تألق فيرمينو مما دفع المدرب ماتياس يايسله لفتح باب رحيل فيرمينو عن صفوف الأهلي.

التعاون ومصير فلافيو 

كشفت تقارير صحفية في وقت سابق اتجاه إدارة التعاون تأجيل حسم مصير البرازيلي فلافيو دا سيلفا، لاعب وسط الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد يتولى المهمة في الفترة المقبلة خلفا للمدرب شاموسكا في ظل السعي وراء تجديد ملف المحترفين في صفوفه.

الاتحاد بدأ غربلة البرازيلين 

حسم الاتحاد في وقت سابق مستقبل لاعبين برازيلين ورحل عنه جروهي حارس المرمى ورومارينيو الجناح وزميله إيجور كورنادو لاعب الوسط ليودع 3 لاعبين برازيلين دفعة واحدة الدوري السعودي في الموسم المقبل .

اقرأ أيضا

يورو 2024.. ألبانيا تحقق تعادلا دراميا ضد كرواتيا (2-2)

الاتحاد بين نارين.. رقم يعرقل رحيل حمدالله وموقف بنزيما صداع

حمل تطبيق سعودي الآن