الاتحاد بين نارين.. رقم يعرقل رحيل حمدالله وموقف بنزيما صداع

تاريخ النشر: 19/06/2024
156
منذ أسبوع
كريم بنزيما - حمدالله

تترقب جماهير نادي الاتحاد قرار إدارة النمور النهائي خلال الساعات المقبلة بشأن تحديد مستقبل المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف الفريق الأول لكرة القدم من البقاء لموسم ثالث أو الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

ورغم دعوات جماهير نادي الاتحاد السابقة بالتعاقد مع صفقات عالمية إلا أن بقاء عبدالرزاق حمدالله يعد مطلبا جماهيريا ولو كان على حساب بقاء الفرنسي كريم بنزيما في صفوف الاتحاد .

ويعتبر بقاء عبدالرزاق حمدالله الملف الأصعب في نادي الاتحاد خاصة وأن اللاعب المغربي أنهى الموسم هدافا للفريق متفوقا على كريم بنزيما وكل زملائه في تشكيلة العميد إلى جانب اقترابه من تحقيق انجازا تاريخيا كبيرا يتمثل في الحصول على لقب الهداف التاريخي لبطولة الدوري الذي يحمله نجم الأهلي السابق عمر السومة المحترف السوري في صفوفه قبل سنوات برصيد 144 هدفا.

ويملك عبدالرزاق حمدالله حاليا 129 هدفا سجلها في دوري روشن السعودي منذ قدومه في عام 2018 بفارق 15 هدفا فقط عن عمر السومة وهو ما دفع جماهير الاتحاد للمطالبة ببقاءه خاصة وان تسجيل حمدالله هذا الرقم في الموسم المقبل ليس صعبا.

وسجل عبدالرزاق حمدالله في مسيرته بالدوري السعودي مع النصر ثم الاتحاد أهدافه ال 129 في 137 مباراة فقط أي بمعدل تهديفي يقترب جدا من الهدف في كل مباراة 0.94 هدفا في المباراة.

وتترقب 3 أندية سعودية مصير عبدالرزاق حمدالله مع الاتحاد يتصدرها الشباب والتعاون اللذين يرغبان في التعاقد معه وضمه إلى صفوف أيا منهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

قرارات جريئة لإدارة الاتحاد الجديدة.. منصب هام على وشك الاختفاء

مستحيل.. ناقد رياضي يعلق على عرض الاتحاد لضم ليونيل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن