صدمة مدوية.. دي بروين وإيدرسون يفاجئان الاتحاد

تاريخ النشر: 17/06/2024
1706
منذ أسبوع
دي بروين

يبدو أن جماهير الاتحاد، ستعاني كثيرًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل موقف الصفقات المقترحة للانتقال للفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، الذي يبدأ في 18 يوليو 2024.

وكانت تقارير صحفية تتناول مفاوضات مسؤولو الاتحاد مع كل من كيفين دي بروين، وإيدرسون، لاعبي فريق مانشستر سيتي؛ تمهيدًا لضمهم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة «ESPN» في تقرير لها اليوم الإثنين، أن دي بروين وإيدرسون، لم يبلغا إدارة فريق مانشستر سيتي، بنيتهم الرحيل، خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم.

وأوضحت الشبكة أن ثنائي فريق مانشستر سيتي، قريبان جدًا من البقاء مع السيتيزنز، خلال منافسات الموسم المقبل، وذلك بتمديد عقودهم رفقة الفريق.

ويسعى مسؤولو الاتحاد لابرام العديد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، ومن ضمن الأولويات كيفين دي بروين، وإيدرسون؛ بالإضافة إلى روميليو لوكاكو.

وتبلغ القيمة السوقية للنجم البلجيكي كيفين دي بروين، 50 مليون يورو، حسب الإحصائيات الأخيرة من الموقع العالمي «ترانسفير ماركت»، وينتهي عقده مع مانشستر سيتي في 30 يونيو 2025.

بينما تبلغ القيمة السوقية للبرازيلي إيدرسون، طبقًا لـ «ترانسفير ماركت» 35 مليون يورو، وينتهي عقد اللاعب مع مانشستر سيتي في 30 يونيو 2026.

اقرأ أيضا

طرد جاياردو يمنح الاتحاد صفقة عالمية بالصيفية.. تطور مفاجئ

من قمة الهلال إلى صراع البقاء في الاتحاد.. هل يندم المعيوف؟

حمل تطبيق سعودي الآن