12 مليون يورو خسارة للنصر..ترحيب جماهيري بالعرض المثير ماليا

تاريخ النشر: 17/06/2024
5578
منذ أسبوع
جمهور النصر

في مفاجأة مدوية، قدم نادي الاتفاق السعودي، عرضا ضخما لشراء عقد لاعب وسط النصر، الإيفواري سيكو فوفانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وكان فوفانا قد انتقل إلى الاتفاق في يناير 2024 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادما من النصر، لكن سرعان ما واجه صعوبات في التأقلم مع بيئة "العالمي" ولم ينجح في حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وبحسب ما أكدته صحيفة"afriquesports" ، قدم نادي الاتفاق، عرضًا رسميًا للنصر بقيمة 18 مليون يورو، لضم سيكو فوفانا بشكل نهائي.

وجاء عرض الاتفاق، بعدما برز فوفانا بشكل لافت مع النادي الشرقي، حيث قدم أداء مميزا ساعد الفريق على تحقيق نتائج إيجابية.

تزداد إثارة الصفقة عندما ندرك أن النصر قد ضم فوفانا في صيف 2023، مقابل مبلغ يتراوح بين 25 و30 مليون يورو، بحسب تقارير إعلامية.

وبالتالي، يعد عرض الاتفاق بـ18 مليون يورو صفقة رابحة بكل المقاييس، خاصة مع انخفاض القيمة السوقية للمحور الإيفواري خلال الموسم المنصرم من 32 مليون يورو إلى 16 مليون يورو حاليا، حسب موقع ترانسفير ماركت.

وهناك ترحيب جماهيري كبير بين مشجعي نادي النصر، لقبول عرض نادي الاتفاق بـ18 مليون يورو بحسب صحيفة  "afriquesports"، حتى يتسنى للنادي استبدال اللاعب بآخر في ظل عدم قناعة المدرب البرتغالي بفوفانا.

يذكر أن، فوفانا أسهم بشكل كبير في تتويج منتخب بلاده، ساحل العاج، بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه، خلال النسخة الماضية التي أقيمت في "كوت ديفوار".

سيكو فوفانا النصر الاتفاقسيكو فوفانا النصر الاتفاقسيكو فوفانا النصر الاتفاق

اقرأ أيضا

بقيادة فوفانا وكيسيه.. كوت ديفوار تفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية

كشف حساب النصر.. كارثة فوفانا والرقم 6 تسببت في غرق كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن