رونالدينيو يصدم العالم بأغرب تصريح: "لن أتابع البرازيل في الكوبا"

تاريخ النشر: 15/06/2024
167
منذ أسبوعين
رونالدينيو يصدم العالم بأغرب تصريح: لن أتابع البرازيل في الكوبا

فتح الأسطورة البرازيلية رونالدينيو باب الانتقادات بقوة على لاعبي منتخب بلاده، قبل أيام قليلة من المشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق يوم الخميس المقبل.

وحقق المنتخب البرازيلي في الأشهر الماضية، نتائج سلبية للغاية في كافة المناسبات، وأبرزها تصفيات كأس العالم، والتي يمتلك فيها السيلساو 7 نقاط فقط من 6 جولات.

ويتواجد المنتخب البرازيلي في المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا بجانب كل من كولومبيا، باراجواي، كوستاريكا.

وسيفتتح المنتخب البرازيلي أول مبارياته في بطولة أمريكا 2024، ضد كوستاريكا صباح يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ25 من شهر يونيو الجاري.

رونالدينيو غاضب: 

قال رونالدينيو في تصريحات عبر التليفزيون البرازيلي بشأن رأيه بمشاركة الفريق في بطولة أمريكا المقبلة، قائلا: "لن أتابع أي مباراة لمنتخب في كوبا أمريكا، لقد قررت التخلي عنهم هذا العام".

وأوضح رونالدينيو عن السبب في قراره بعدم تدعيم المنتخب: "كل شئ مفقود، الروح، الفرح، الأداء الجيد، لأول مرة سوف اتخلى عن مشاهدة منتخب بلادي".

وتسير الأمور في الفترة الأخيرة بتحسن بعض الشيء مع المدرب الجديد دوريفال جونيور، والذي تم تعيينه لقيادة السيلساو بعد مفاوضات طويلة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي المسئولية.

الجدير بالذكر، أن منتخب البرازيل قد خسر لقب النسخة الماضية من بطولة كوبا أمريكا، في المباراة النهائية ضد الأرجنتين بفضل هدف أنخيل دي ماريا.

اقرأ أيضا

الغناء لرونالدو وعقبة الانضمام لمنتخب البرازيل.. تصريحات تاليسكا

كواليس رفض خيسوس تدريب المنتخب البرازيلي.. تصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن