خيسوس يشعل الميركاتو بصفقات تبادلية.. "الهلال يحاكي كبار أوروبا"

تاريخ النشر: 14/06/2024
260
منذ أسبوع
خورخي خيسوس

في خطوة تحاكي كبار الأندية الأوروبية، يتجه نادي الهلال السعودي بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، لاتخاذ قرار مصيري يخص مستقبل بعض لاعبيه. 

تلوح في الأفق "عاصفة" قد تغير خريطة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل كبير، بإعادة صياغة الصفوف وخلق فرص جديدة لنجوم الشباب.

وفي السياق ذاته، نقل الإعلامي الرياضي عساف الخليفي، عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، عن مصدر موثوق، يؤكد أن هناك خطوة في نال الهلال مماثلة للأندية الأوروبية بإعارة النجوم والصاعدين وعدم الاستغناء عنهم. 

وأوضح الخليفي أن مدرب الهلال خورخي خيسوس، يتجه لتحديد مصير بعض اللاعبين العائدين من الإعارة، مثل: "معاذ فقيهي، حمد اليامي، عبدالله رديف، مصعب الجوير"، إضافى للصاعدين من فريق "هلال 19" خلال المعسكر الخارجي.

وأكدت المصادر، أن الإدارة الهلالية ستعمل على إعارة عدد كبير من اللاعبين إلى أندية دوري روشن، و دوري يلو، وعدم الاستغناء عنهم بالمخالصة.

ويتوقع "سعودي سبورت"، أن هذه الخطوة المثيرة قد تخفي بين طياتها نية الإدارة بإدخال هؤلاء اللاعبين الذين تألقوا في إعارتهم الموسم المنصرم في صفقات تبادلية محلية، وقد يكون أولها متعب الحربي نجم فريق الشباب. 

اقرأ أيضا

بداية صعبة للغاية لنادي الهلال في الموسم الجديد.. ماذا حدث؟

انتقال نهائي.. التعاون يتعاقد مع مدافع الهلال لثلاثة مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن