رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن تعيين نوري شاهين مدربا للفريق

تاريخ النشر: 14/06/2024
50
منذ أسبوعين
رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن تعيين نوري شاهين مدربا للفريق

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم الجمعة، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن تعيين نوري شاهين مدربا للفريق خلفا لإدين ترزيتش.

وأعلن إيدين ترزيتش المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند رحيله رسميا، عن الفريق الألماني، بعد مسيرة استمرت لأكثر من 10 سنوات مع أسود الفيستيفال.

وقاد ترزيتش بوروسيا دورتموند في الموسم المنقضي لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني، ومن ثم الخسارة في ملعب ويمبلي بهدفين دون مقابل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويعمل ترزيتش مع بوروسيا دورتموند لأكثر من 10 سنوات متواصلة ما بين محلل آداء ومن ثم مدرب مساعد، حتى بلغ منصب المدير الفني للفريق قبل عامين ونصف.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

دورتموند يعلن تعيين نوري شاهين مدربا للفريق

ونشر بوروسيا دورتموند بيان رسمي يعلن فيه تعيين نوري شاهين مدربا للفريق: "سيكون نوري شاهين الذي يبلغ من العمر 35 عامًا هو المدرب الجديد لفريق بوروسيا دورتموند، وهذا هو نتيجة المناقشات التي أجراها المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، لارس ريكن، والمدير الرياضي سيباستيان كيل مع شاهين يوم الجمعة".

وأضاف: "وقع نوري شاهين بعد ذلك عقدًا صالحًا حتى 30 يونيو 2027 وسيخلف إدين ترزيتش (41 عامًا)، الذي غادر سابقًا دورتموند بناءً على طلبه".

اقرأ أيضا

نجم ليفربول يوجه ضربة قوية للنصر بقرار مفاجئ ومثير

بعد عرض الاتحاد الفلكي.. فليك يحسم مصير نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن