صفقة مضروبة.. انتقادات واسعة لمفاوضات الاتحاد مع لاعب ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/06/2024
164
منذ أسبوع
صفقة مضروبة.. انتقادات واسعة لمفاوضات الاتحاد مع لاعب ريال مدريد

استنكر عثمان أبو بكر، الإعلامي الرياضي، المفاوضات التي يقوم بها الاتحاد، من أجل التعاقد مع ناتشو فرنانديز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني؛ تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وكتب أبو بكر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «أكس»: "فوق عمره وسنواته في الريال لم يجد الفرصة ولم يلعب أساسيا إلا بعد إصابة الثنائي (ايدر ميليتاو) وزميله الجوكر (دافيد الابا)".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "أكيد أصلًا الريال لا يرغب استمراره لموسم آخر مع الفريق لتقدمه في السن وإن تمت فهي ‎صفقة مضروبه".

صفقات الاتحاد.. ناتشو فيرنانديز

كشفت تقارير صحفية عن تطور جديد فيما يخص مستقبل ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد الإسباني، وانتقاله إلى دوري روشن، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة «AS» الأسبانية، أن الاتحاد يسعى، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لضمّ نجم ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ويأمل الاتحاد، الذي يضمّ في صفوفه نجومًا عالميين مثل كريم بنزيما وفابينيو ونجولو كانتي، في إقناع ناتشو بالانتقال إلى دوري روشن، الذين يضم العديد من اللاعبين العالميين.

اقرأ أيضا

ذئاب العاصمة تهدد صفقة الاتحاد المنتظرة.. ما القصة؟

صدمة للعالمي.. الاتحاد يخطف نجم ريال مدريد من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن