فينيسيوس يرد على عرض باريس سان جيرمان بمفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 13/06/2024
59
منذ أسبوع
فينيسيوس يرد على عرض باريس سان جيرمان بمفاجأة كبرى

رد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني على محاولات باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معه.

ويحاول باريس سان جيرمان إيجاد طريقة للرد على ريال مدريد، بعد انضمام نجمه وقائده السابق كيليان مبابي للفريق الملكي في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة 5 سنوات.

وسبق أن جدد فينيسيوس جونيور المرشح الأول للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2024، عقده مع ريال مدريد حتى صيف عام 2027.

وبات فينيسيوس جونيور صاحب الرقم (7) الأسطوري في ريال مدريد، والذي حمله أساطير النادي الملكي تاريخيا، على رأسهم راؤول جونزاليس، كريستيانو رونالدو.

رد نجم ريال مدريد: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان يجد صعوبة بالغة في التوصل مع فينيسيوس جونيور لصيغة اتفاق، خاصة أن اللاعب رافض للأمر بشكل نهائي.

وأبلغ فينيسيوس إدارة باريس سان جيرمان، بأنه يريد إنهاء مسيرته في ريال مدريد، ولا يفكر في الرحيل، خاصة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني، هو أكبر المدافعين عنه.

ويرفض ريال مدريد بأي طريقة الموافقة على بيع فينيسيوس جونيور الذي انتقل لصفوفه في عام 2018، قادما من فلامنجو البرازيلي، بكونه الأفضل في العالم حاليا.

ويرى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بأن فينيسيوس جونيور بمثابة تحدي شخصي له، خاصة أنه من تعاقد مع اللاعب عندما كان عمره 16 عاما مقابل 45 مليون يورو.

اقرأ أيضا

فينيسيوس أم بيلينجهام.. الكشف عن موعد التتويج بالكرة الذهبية 2024

الحكم على 3 مشجعين بالسجن 8 أشهر بسبب العنصرية ضد فينيسيوس

حمل تطبيق سعودي الآن