الفشل يطارد النصر في صفقات الفئة الأولى .. رعب من موسم صفري جديد

تاريخ النشر: 13/06/2024
2068
منذ 5 أيام
ميركاتو النصر

تخشى جماهير نادي النصر من دخول الموسم المقبل، دون صفقات قوية، تعوض الموسم الصفري الماشي، الذي فشل فيه الفريق في تحقيق أي بطولة.

ويعاني مسؤولو النصر من صعوبات كبيرة في التعاقد مع صفقات قبل بدء موسم الانتقالات الصيفية المقبل، الذي ينطلق 18 يوليو القادم، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويستعرض لكم موقع «سعودي سبورت» أبرز الصفقات التي فشل النصر في التعاقد معها حتى الآن، بعد ارتباط اسمائهم مع العالمي، خلال الميركاتو القادم.

صفقات النصر.. روديجر

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، رودي جاليتي، في تغريدة عبر موقعه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»، أن صندوق الاستثمارات العامة، لا يضع روديجر، صفقة النصر المحتملة ضمن أهدافه خلال الميركاتو الجاري.

وأوضح جاليتي، أن الأنباء المنتشرة بخصوص 100 مليون يورو لمدافع ريال مدريد الإسباني رفقة النصر لمدة 4 موسم، ما هي إلا إشاعات فقط، ولن يتم التعاقد مع اللاعب.

صفقات النصر.. فوتشيك تشيزني

أكد فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن صفقة انتقال فوتشيك تشيزني، حارس يوفنتوس الإيطالي إلى النصر، باتت مهددة بالفشل، خلال الميركاتو القادم.

وأشار رومانو في تغريدة له عبر موقع «أكس»، أن هناك خلافات بين النصر ويوفنتوس حول بعض البنود، مما يهدد إتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الحالي.

وفي سياق متصل، كشف عبدالعزيز المريسل، الناقد الرياضي، أن النصر هو من يتحكم في الأمور فيما يخص الحارس تشيزني، وذكر أن هدف النصر الأول في مركز حراسة المرمى لم يكن حارس يوفنتوس، كما أكد عبر موقع «أكس».

صفقات النصر.. ناتشو

قالت صحيفة «ماركا» الإسبانية مساء اليوم الجمعة الماضية، أن نادي ريال مدريد أرسل عرضًا لمدافعه ناتشو فيرنانديز من أجل تجديد عقده، حيث ينتظر قرار اللاعب النهائي بالرحيل أو الاستمرار.

وأشارت الصحيفة أن رغبة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، هي استمرار ناتشو رفقة الملكي موسم واحد على الأقل، حيث يرى المدرب أن بقاءه مفيد للميرنجي.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرًا، دخول النصر في مفاوضات مع اللاعب الإسباني، بتوصية من كريستيانو رونالدو، لاعب العالمي، وزميل ناتشو السابق في ريال مدريد.

صفقات النصر.. أليسون

أكدت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، أن المفاوضات بين النصر وأليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، ما زالت جارية، في ظل تعطل صفقة فوتشيك تشيزني من يوفنتوس الإيطالي.

ويبدو أن صفقة أليسون إلى النصر ستواجه صعوبة كبيرة، في ظل رغبة جويدو، المدير التنفيذي للنصر، التعاقد مع تشيزني، ورغبة هييرو، المدير الرياضي هي حارس ليفربول، مما يؤدي إلى صراع محتمل بين الثنائي، ويجعل قدومة إلى العالمي أمر صعب.

صفقات النصر.. إيدرسون

كشفت صحيفة «ذا أتليتك» الإنجليزية، أن إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، لن ينضم إلى النصر، وسيقوم اللاعب بتمديد عقده مع الفريق الإنجليزي.

صفقات النصر.. هيروكي إيتو

ذكر فابريزو رومانو، أن بايرن ميونخ الألماني، أنهى كافة الأمور مع الياباني هيروكي إيتو، لاعب شتوتجارت، الذي ارتبط اسمه بالنصر، من أجل الانتقال، ويتبقى اجتياز الفحوص الطبية.

اقرأ أيضا

خلافات داخلية في النصر بصفقة تشيزني.. هل ينجح فينجا بفرض رأيه؟

بعد إعلان القائمة الأولية.. مفاجأة جديدة تحسم انتخابات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن