انتهت .. رد رسمي من الاتحاد على رحيل بنزيما

تاريخ النشر: 13/06/2024
4846
منذ 5 أيام
كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية حقيقة رحيل المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، عن صفوف العميد، خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، الذي يبدأ 18 يوليو المقبل.

هل يرحل بنزيما عن صفوف الاتحاد؟

وأكد رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي الاتحاد، في حوار صحفي مع شبكة «ريليفو» الإسبانية، أن كريم بنزيما لن يرحل عن صفوف العميد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وقال المدير الرياضي لنادي الاتحاد في تصريحاته للصحافة الإسبانية اليوم: "نتواصل بشكل متكرر مع بنزيما في الاجتماعات والمحادثات الفردية".

وأضاف بلانيس في تصريحاته: "بنزيما لاعب استثنائي بخبرة كبيرة وجزء رئيسي ومؤثر من فريقنا، صفقة ضمه كانت هدفا رئيسيا لتطوير كرة القدم السعودية".

وفي ختام تصريحاته، أوضح المدير الرياضي لنادي الاتحاد، أن كريم بنزيما هو سفير للمشروع السعودي، وبالتالي لن يرحل اللاعب عن صفوف العميد في الميركاتو الصيفي، على حد تعبيره.

والجدير بالذكر أن هناك تقارير صحفية أشارت إلى اقتراب نجم ريال مدريد السابق، والحائز على جائزة الكرة الذهبية، من الرحيل، بسبب خلافات بينه وبين مدربي الفريق.

بنزيما مع الاتحاد

خاض كريم بنزيما مع الاتحاد 29 مباراة في جميع المسابقات، تمكن خلالها المهاجم الفرنسي من تسجيل 13 هدفًا، وصنع 8 أهداف، وحصل على بطاقة صفراء، ولم يتلق أي بطاقة حمراء.

اقرأ أيضا

انتهت.. تعرف على رؤساء الهلال والاتحاد رسميا بعد استبعاد قائمة

بعد عرض الاتحاد الخرافي.. نجم ليفربول يوجه رسالة حاسمة لصلاح

حمل تطبيق سعودي الآن