رسميا.. ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 10/06/2024
27
منذ أسبوعين
رسميا.. ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، اعتراض للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حول نظام بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد، والتي ستقام في العام المقبل.

وسينطلق كأس العالم للأندية بشكله الجديد بمشاركة 32 فريقه، في الصيف المقبل، وتحديدا خلال الفترة ما بين 15 يونيو حتى الـ13 من يوليو لعام 2025.

وسيشارك ريال مدريد في كأس العالم للأندية بشكله الجديد بوصفه بطلا للقارة الأوروبية، حيث سيكون على رأس أحد المجموعات الـ8 التي تتكون منها البطولة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عدم مشاركة الفريق الملكي في كأس العالم للأندية بنظامه الجديد.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في عدد التتويجات بلقب كأس العالم للأندية، بعد أن حقق البطولة في 5 مناسبات أخرها في عام 2022.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ريال مدريد لن ينسحب من المشاركة في كأس العالم للأندية

وأصدر ريال مدريد بيانا كتب فيه: "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل".

وأضاف: "لذلك، سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد".

اقرأ أيضا

ميركاتو الأهلي| جديد أوسمين..صفقة يابانية ومفاجأة الدوري الألماني

الحكم على 3 مشجعين بالسجن 8 أشهر بسبب العنصرية ضد فينيسيوس

حمل تطبيق سعودي الآن