بشرى سارة: قاهر الهلال والنصر على أبواب الاتحاد "اقتربت بشدة"

تاريخ النشر: 09/06/2024
5458
منذ أسبوع
بشرى سارة: قاهر الهلال والنصر على أبواب الاتحاد اقتربت بشدة

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن مفاجأة سارة إلى جماهير نادي اتحاد جدة، حول تطورات الميركاتو الصيفي بقلعة "العميد"، وفرصة التعاقد مع الجناح الموهوب سفيان رحيمي، المحترف بصفوف نادي العين الإماراتي. 

وتألق سفيان رحيمي، خلال بطولة دوري أبطال آسيا، أمام الأندية السعودية التي سجل في شباكها 8 أهداف، 2 على الفيحاء و3 على النصر ومثلها في الهلال. 

رحيمي صاحب الـ27 عاما، يتربع على عرش هدافي دوري أبطال آسيا بمجموع 13 هدفا وصنع ستة أهداف، ويرتبط بعقد مع نادي العين الإماراتي حتى يونيو 2025، وتقدر قيمته السوقية بـ8 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي". 

وفي تطور مدرج النمور، أكدت صحيفة "البطولة" المغربية، اليوم، على إرسال نادي الاتحاد السعودي، عرضا رسميا إلى إدارة العين الإماراتي، للتعاقد مع سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تأتي أنباء مفاوضات رحيمي، لتضح الصورة أكثر حول سبب تفريط نادي الاتحاد في الجناح البرتغالي جوتا بأقل من قيمته السوقية، خاصة بعد موسمه المخيب لآمال الجماهير.

لعب جوتا مع فريق الاتحاد، إجمالي 25 مباراة بكل المسابقات، وسجل خمسة أهداف فقط وصنع هدفاً، وغاب في النصف الأول عن قائمة الفريق بالدوري لعدم التسجيل.

اقرأ أيضا

رومارينيو بعد الاتحاد يلعب في دوري يلو.. ماذا حدث ؟

الاتحاد يقترب من رحيمي بـعرض مغري.. صدمة الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن