الاتحاد أمام مشكلة كبيرة.. تصريحات مثيرة عن تطورات موقف حمد الله

تاريخ النشر: 06/06/2024
144
منذ 4 أسابيع
خالد ياسين

فجر الصحفي المغربي الكبير خالد ياسين، مفاجأة من العيار الثقيل، عن ما يتردد حول رغبة مواطنه عبدالرزاق حمدالله الرحيل عن نادي الاتحاد، والحلول المطروحة على الطاولة أمام النادي الغربي.

وأكد ياسين، خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن أن هداف نادي الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، لا يفكر في مغادرة قلعة "العميد"، وإدارة الاتحاد لم تبلغه حتى الآن بنيتها التخلي عنه.

وأوضح الإعلامي المغربي المعروف، أن فكرة رحيل حمدالله عن الاتحاد ناتجة عن شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب لا يفكر أبدًا بمغادرة النادي الذي يرتبط به ارتباطًا وجدانيًا وعاطفيًا وتعاقديًا.

وأشار ياسين، إلى أن بقاء حمدالله في الاتحاد له مبررات منطقية، من أهمها أنه هداف الفريق الأول رغم وجود الفرنسي كريم بنزيما، وأن رحيله قد يشكل ضربة قوية للفريق في خط الهجوم.

وقال خالد ياسين: "مشكلة الاتحاد ليست في حمدالله، بل هي أزمة أكبر بكثير، تتمثل في الحاجة إلى مدرب قوي شخصية وليس صارم، مدرب يعرف كيف يتعامل مع النجوم ويقنعهم، مثل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد".

وشدد الإعلامي المغربي، على أن بقاء حمدالله في الاتحاد مرهون بقرار الإدارة، فإذا أرادت إنهاء عقده، فعليها تحمل التبعات القانونية لذلك.

اقرأ أيضا

رد عاجل وحاسم من أليجري على تدريب الاتحاد.. جاياردو يترقب

حمدالله يطلب الرحيل والاتحاد يضع شرط مفاجئ..كواليس من داخل العميد

حمل تطبيق سعودي الآن