عملية احتيال كبرى على مشجعي ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 01/06/2024
34
منذ شهر
عملية احتيال كبرى على مشجعي ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

تعرض عدد من مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني لعملية احتيال، قبل ساعات قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

ويستعد ريال مدريد الإسباني في العاشرة من مساء اليوم السبت، لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

ويبحث ريال مدريد عن التتويج باللقب الخامس عشر له في دوري أبطال أوروبا، واستعادة الكأس الغالية بعد أن توج مانشستر سيتي في العام الماضي على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وستكون مواجهة الليلة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند هي الأخيرة في الموسم الجاري 2023-2024، قبل توجه اللاعبين للمشاركة مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

عملية احتيال: 

كشفت شبكة "راديو ماركا" الإسبانية، أن 270 شخصا من مشجعي ريال مدريد تعرضوا لعملية احتيال كبيرة، بشراء تذاكر مزورة من أحد المروجين لتذاكر السوق السوداء.

واكتشف المشجعين بأن التذاكر مزورة بالفعل عند سفرهم للعاصمة الإنجليزية لندن، حيث حصلوا على تلك البطاقات عبر أحد المنصات الكبرى والتي تضم عدد كبير من محبي الفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

واستطاع ريال مدريد توفير ما يقرب من 16 تذكرة من أصل 270 مشجع تعرضوا لعملية الاحتيال، خاصة أن سعر التذكرة الواحدة كانت باهظة الثمن.

ويستضيف ملعب ويمبلي للمرة السابعة في التاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تتكرر بشكل مستمر أزمة التذاكر المزورة في المباريات النهائية للمسابقات الأوروبية خلال السنوات الأخيرة.

 

اقرأ أيضا

صحف العالم| ريال مدريد نحو اللقب الـ15 ومعضلة أنشيلوتي في ويمبلي 

أول قرار حاسم من باريس سان جيرمان بعد رحيل مبابي لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن