تسريب جديد يثير الجدل قبل إعلان ريال مدريد التعاقد مع مبابي

تاريخ النشر: 01/06/2024
44
منذ شهر
تسريب جديد يثير الجدل قبل إعلان ريال مدريد التعاقد مع مبابي

ظهر تسريب جديد متعلق بصفقة انتقال كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني، والمقرر أن يتم الإعلان عن صفقة انتقاله للفريق الملكي خلال الأيام المقبلة.

وأعلن مبابي قبل 3 أسابيع رحيله رسميا عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المنقضي، والذي انتهى بتحقيق الفريق الباريسي للقبي الدوري والكأس.

وسبق أن أتم مبابي ووالدته فايزة العماري اتفاقه مع ريال مدريد بشأن البنود المالية ومدة العقد، والذي سيمتد حتى صيف عام 2029.

وغادر مبابي صفوف باريس سان جيرمان بعد مسيرة استمرت لما يقرب 7 سنوات مع بطل الدوري الفرنسي، والذي انتقل لصفوفه قادما من موناكو مقابل 170 مليون يورو.

تسريب جديد: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ريال مدريد سيعلن بشكل رسمي عن صفقة كيليان مبابي يوم الأثنين المقبل، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند.

وتثير صفقة كيليان مبابي بعض المخاوف لدى مسئولي ريال مدريد، خاصة أن التعاقدات التي أبرمها النادي في السنوات الأخيرة كانت متعلقة بمنظومة اللعب الجماعي، ومع لاعبين لا يثيرون أي أزمات داخل الفريق.

وفي المقابل، لا يشارك نجوم الفريق إدارة ريال مدريد مخاوفها بشأن صفقة التعاقد مع مبابي، خاصة أن الكثير من اللاعبين ينتظرون وصول اللاعب منذ عدة سنوات، بكونه لاعب عالمي كبير قادر على إضافة الجودة للمجموعة.

اقرأ أيضا

أول قرار حاسم من باريس سان جيرمان بعد رحيل مبابي لريال مدريد

مبابي يكشف عن موعد إعلان ناديه الجديد.. صفقة القرن المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن