المفرج يفجر "مفاجأة غير سارة" لجماهير الهلال.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 01/06/2024
4486
منذ شهر
المفرج يفجر مفاجأة غير سارة لجماهير الهلال.. ماذا قال؟

تحدث فهد المفرج، المدير التنفيذي لنادي الهلال، عن موقفه من الاستمرار في العمل داخل إدارة الزعيم، عقب نهاية الموسم الكروي الحالي، بتتويج الفريق بلقب كأس الملك على حساب النصر.

المفرج يكشف عن مستقبله مع الهلال

وقال المفرج، المدير التنفيذي للهلال، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة Scc: «من الممكن أن تكون هذه البطولة هي الأخيرة لي». 

وأكد المدير التنفيذي لنادي الهلال في تصريحاته أن بقاءه مرتبط ببقاء فهد بن نافل، رئيس النادي، مشيرًا إلى أن المملكة العربية السعودية، لديها كوادر قادرة على قيادة الرياضة بشكل مميز إذا تم إعطاءها الفرصة.

لماذا يرحل المفرج عن الهلال؟

قال بدر الصقري، الناقد الرياضي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "برا الـ18" بوقت سابق من الشهر الجاري: "كانت هناك بعض المشاكل بين فهد المفرج وستيف كالزادا، وأعتقد أن هناك تقاطعات وتجاذبات بين الطرفين حول آلية العمل".

وأضاف الناقد الرياضي في حديثه: "ربما يكون (الشو) الذي نال بعض الرؤساء التنفيذيين في بعض شركات الصندوق قد أغرى السيد كالزادا للظهور في هذا التوقيت".

وأكد الصقري أن المصادر تشير إلى أن الخلافات وصلت ذروتها عندما منع السيد استيف كالزادا من مرافقة حافلة فريق الهلال خلال الفترة الماضية.

وفي ختام تصريحاته التلفزيونية، قال الصقري: "حسب الصورة الضبابية الموجودة، أعتقد أنه مستحيل يبقى فهد المفرج في الموسم القادم مع الهلال إذا ما استمرت الأمور على ما هي عليه الآن، وإلى الآن، وبناء على المشاكل، فهد المفرج خارج نادي الهلال".

اقرأ أيضا

برعاية البليهي.. مجزرة الكروت الحمراء تصعق الهلال بالنهائي

نجوم الهلال تصب غضبها على البليهي بعد التهور والطرد المجاني !

حمل تطبيق سعودي الآن