أول قرار حاسم من باريس سان جيرمان بعد رحيل مبابي لريال مدريد

تاريخ النشر: 01/06/2024
26
منذ شهر
أول قرار حاسم من باريس سان جيرمان بعد رحيل مبابي لريال مدريد

توصل باريس سان جيرمان الفرنسي لاتفاق مبدئي مع الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق، من أجل تجديد تعاقده والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقاد لويس إنريكي باريس سان جيرمان نحو تحقيق كافة البطولات المحلية هذا الموسم، بالإضافة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والخروج بشكل درامي ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشرف لويس إنريكي على تدريب باريس سان جيرمان في بداية الموسم المنقضي، حيث أعاد بناء الفريق بالاعتماد على اللاعبين الشباب الذين تألقوا معه بشكل لافت للنظر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وكان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قد أعلن بشكل رسمي، استمرار لويس إنريكي مع كامل الدعم منه، من أجل استكمال مشروع بناء فريق شاب للنادي الباريسي.

ودخل لويس إنريكي في الفترة الماضية، قائمة اهتمامات برشلونة للتعاقد معه خلفا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه، قبل تعيين الألماني هانز فليك على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني.

استمرار المشروع: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن البرتغالي لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، يتواصل بشكل دائم مع لويس إنريكي من أجل الوصول معه ليصغة مناسبة لتجديد التعاقد بينهما.

وأخبر لويس كامبوس رغبة الإدارة في الاعتماد على المدرب خلال السنوات القليلة المقبلة، لاستكمال مشروعه وهو ما لقى موافقة من لويس إنريكي الذي يريد البقاء مع النادي الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المقرر أن يتم حسم أمر التجديد لموسم إضافي حتى صيف عام 2026 بين باريس سان جيرمان ولويس إنريكي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وسيعمل باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، بدون الاعتماد على نجمه الأول وقائده كيليان مبابي الذي غادر رسميا، ومن المقرر أن ينتقل لريال مدريد الإسباني قبل انطلاق كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

اقرأ أيضا

مبابي يكشف عن موعد إعلان ناديه الجديد.. صفقة القرن المنتظرة

باريس سان جيرمان يعطل انتقال مبابي لريال مدريد بتصرف صادم

حمل تطبيق سعودي الآن