تصريح مثير من مدرب دورتموند قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 31/05/2024
25
منذ شهر
تصريح مثير من مدرب دورتموند قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأول من شهر يونيو المقبل، لمواجهة منافسه بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب ويمبلي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أطاح في المراحل الإقصائية بكل من لايبزيج الألماني في ثمن النهائي، ثم مانشستر سيتي في ربع النهائي، وأخيرا بايرن ميونخ في نصف النهائي.

وتتكرر المواجهات من جديد بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد في المراحل الحاسمة في دوري أبطال أوروبا، منذ نصف النهائي عام 2013، عندما فاز الفريق الألماني ذهابا بنتيجة (4-1)، وخسر إيابا (2-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسيلعب ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ18 في تاريخه، حيث لم يخسر اللقب سوى 3 مرات فقط في المباريات النهائية ضد ليفربول الإنجليزي، بنفيكا البرتغالي، إنتر ميلان الإيطالي.

وسيحاول ريال مدريد تحقيق اللقب الـ15 في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق الملكي لم يخسر في أخر 8 مباريات نهائية أعوام (1998، 2000، 2002، 2014، 2016، 2017، 2018، 2022).

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من مدرب دورتموند

قال ترزيتش مدرب بوروسيا دورتموند في تصريحات صحفية: "ريال مدريد هو الفريق الأكثر نجاحاً في دوري أبطال أوروبا ولم يخسروا سوى مباراتين هذا الموسم".

وأضاف: "من الممكن أنك إذا لعبت 10 مرات ضد ريال مدريد فسوف تخسر. لكن مباراة واحدة؟ عليك التركيز على مباراة واحدة. نحن لقد خضنا 60 مباراة هذا الموسم للاستعداد للغد وهذا لا يهم بالنسبة لنا".

اقرأ أيضا

براندت يكشف عن الطريقة التي يمكن لدورتموند الفوز بها ضد مدريد

طرد حارس النصر بعد تصرف لا يصدق.. كارثة للأصفر

حمل تطبيق سعودي الآن