بشائر النصر تشرق على جماهير الهلال.. مفاجأة تسر الأزرق بالكأس

تاريخ النشر: 29/05/2024
648
منذ شهر
الحكم

أجرى نادي الهلال السعودي، مساء اليوم، تدريباته الجماعية الأخيرة في مقر النادي بالعاصمة الرياض، وذلك استعدادًا لمواجهة نظيره النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع غريمه التقليدي النصر، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، بنهائي أغلى الكؤوس "كأس الملك 2023-2024".

وزف الإعلامي الرياضي، عبدالله الحنيان، المقرب من نادي الهلال، بشرى سارة إلى جماهير "الزعيم"، حول جاهزية البرازيلي مالكوم لملاقاة النصر السعودي. 

وكتب الحنيان، عبر حسابه الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأربعاء: "مالكوم يتقدم بعثة الهلال المغادرة إلى جدة بعد اكتمال جاهزيته لمواجهة النصر". 

وشارك مالكوم في التدريبات الجماعية لفريق الهلال السعودي، في مقر النادي بالعاصمة الرياض، مساء اليوم، قبل السفر إلى جدة، حيث أظهر لياقة بدنية عالية ومستوى فني مميز.

وتعد مشاركة مالكوم في المباراة بمثابة دفعة قوية لفريق الهلال، حيث واجه البرازيلي الأصفر العاصمي في ثلاث مباريات رسمية، حقق الفوز في إثنين وتعادل في واحدة، وكان سببا رئيسيا في تتويج الأزرق بالسوبر السعودي أمام غريمه التقليدي بعدما أحرز هدف الفوز وحسم اللقب. 

اقرأ أيضا

إفادة رسمية من الهلال تغلق ملف شكوى الاتحاد وترعب النصر

ضمن تتويج الهلال .. كاريلو يكشف عن الهدف الأفضل في مسيرته

حمل تطبيق سعودي الآن